نظم الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمراً صحفياً لتقديم حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم الذي تولى منصب مدير الكرة بالمنتخب، حيث تحدثا عن علاقتهما مع محمد صلاح مهاجم ليفربول، ووعدا بظهوره بشكل مختلف وجديد تحت قيادتهما.

وأوضح حسام حسن أنه كان من أوائل مكتشفي موهبة محمد صلاح، وحاول التعاقد معه وضمه لصفوف الزمالك حين بزغ نجمه مع فريق «المقاولون العرب»، قبل بدء رحلته الاحترافية مع بازل السويسري.

وأكد المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب كبير ومهم للرياضة المصرية ولديه شعور كبير بالانتماء لبلده، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يتعرضون للانتقادات، وهو أمر لا يعيبهم.

وأضاف أن اللاعبين الكبار مثل محمد صلاح، محمود تريزيجيه ومحمد الشناوي، لهم قيمة كبيرة وسيكون من المنتظر مساعدتهم رفقة زملائهم لمنتخب مصر، مؤكداً أن أي لاعب يمكنه الانضمام للفريق في حال تألقه وإثبات جدارته بذلك.

وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، إنه يعد الجماهير برؤية محمد صلاح بشكل جديد مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، مستشهداً بما فعله شقيقه حين ساعد على إعادة تقديم شيكابالا إلى مستواه المعهود في فترة توليه تدريب الزمالك.

يذكر أن حسام حسن تولى تدريب منتخب مصر خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، بعقد يمتد إلى كأس العالم ٢٠٢٦.

ويقود حسام حسن منتخب مصر لأول مرة، شهر مارس المقبل، في بطولة ودية بالإمارات، تضم تونس، وكرواتيا ونيوزيلندا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version