دبي: «الخليج»

ستقدم شركة صناعة الساعات لونجين أمسية ممتعة من سباقات الخيول السريعة في المضمار العالمي ميدان يوم الجمعة، عنوانها الأبرز الإثارة والتنوع من خلال احتوائها على مجموعة من السباقات الرفيعة بجوائز مغرية على الأرضيتين العشبية والرملية، وتتنوع تشكيلة السباقات ما بين كلاسيكية تشهد مواجهات مثيرة لجيل الثلاث سنوات وأخرى تحضيرية، وشوطاً مؤهلاً مباشرة لأمسية كأس دبي العالمي، ويدفع بالفائز إلى منتصف الطريق المؤهل للحصول على مكافأة تشجيعية وفق البرمجة المستحدثة لكرنفال سباقات دبي.

منذ تأسيسها في سانت إيميه بسويسرا في عام 1832، ظلت لونجين أحد أفضل صناع الساعات وأكثرهم شهرة في العالم، وباتت اسماً مرتبطاً بالخيل ورياضاتها على مستوى العالم منذ وقت طويل، وهي عنوان الفخامة والدقة الذي يتناغم مع طبيعة سباقات الخيل، وتقدّم دعماً سخياً لسباقات الخيل وألعاب الفروسية مثل قفز الحواجز، ولها شراكة راسخة مع نادي دبي لسباق الخيل تتجلى بتقديمها سباق الفئة الأولى لونجين دبي شيما كلاسيك، أحد أرفع وأغنى سباقات الخيل على مستوى العالم، ويقام في أمسية كأس دبي العالمي، وفاز به العام الماضي النجم الياباني إكوينوكس الذي توّج لاحقاً بجائزة لونجين لأفضل خيل في العالم لعام 2023.

الحفل الذي تقدمه لونجين يعدّ من أبرز أمسيات كرنفال سباقات دبي؛ حيث يتضمن سباقين مميزين، أحدهما سباق سنغسبيل ستيكس (الفئة الثانية) على مسافة 1800 متر على الأرضية العشبية وفاز به العام الماضي «فاليانت برنس» لجودلفين بإشراف شارلي أبلبي، والآخر هو سباق بلانشين ستيكس (الفئة الثانية) المخصص للمهرات والأفراس لمسافة 1800 متر على العشب أيضاً، وكان الفوز به العام الماضي من نصيب «ويذا مون لايت» لنفس الإسطبل والمدرب.

الجودة النوعية تمتد لتشمل السباقات السبعة المصاحبة الأخرى؛ حيث تتنافس مجموعة من أفضل المهرات بعمر الثلاث سنوات في سباق أوكس الإمارات (الفئة الثالثة) على مسافة 1900 متر على الأرضية الرملية، فيما يعدّ سباق البستكية (ليستد) للأمهار بعمر ثلاث سنوات محطة تحضيرية لداربي الإمارات (الفئة الثانية) في أمسية كأس دبي العالمي.

كما يضم الحفل سباق ند الشبا تروفي (الفئة الثالثة) على مسافة 2810 أمتار على الأرضية العشبية، وهو بمثابة تحضير لسباق دبي غولد كب (الفئة الثانية) في أمسية كأس دبي العالمي أيضاً.

وقال باتريك عون، المدير الإقليمي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا في لونجين: «في 23 فبراير/شباط، تواصل لونجين دعمها المتواصل لرياضات الفروسية، وتفخر بارتباطها بتسعة سباقات في اليوم بصفتها ضابط التوقيت الرسمي والشريك الرئيسي للسباقات في مضمار ميدان. وبالتناغم مع أرقى مواهب الفروسية، تواصل لونجين مشاركة المعايير الرفيعة للتميز والأناقة، وترسيخ علاقتها المميزة التي تعمّ كافة مستويات سباق الخيل».

وقال اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل: «ظلت لونجين داعماً قوياً لرياضات السباقات والفروسية في دبي لسنوات عدة، وساعاتهم رمز للفخامة والأناقة، ونتشارك معهم قيم الدقة والأداء العالي والإرث النبيل المرتبط بالسباقات، ونتطلع إلى الترحيب بفريقهم وضيوفهم مرة أخرى في مضمار ميدان العالمي في هذه الأمسية المميزة ضمن روزنامة كرنفال سباقات دبي».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version