متابعة: عصام هجو

وضع البطائح متسيد منصة التتويج في الموسم الحالي لبطولات الصالات بثلاثة ألقاب (الدوري والسوبر وكأس الاتحاد) قدماً في نهائي كأس الإمارات لكرة الصالات بفوزه اللافت على مضيفه فريق اتحاد كلباء بنتيجة 5-2، وسهل من مهمته في مباراة الإياب على ملعبه، وكان مدرب اتحاد كلباء أخطأ في أسلوب «الباور بلاي» في آخر 4 دقائق والنتيجة كانت 3-2، ومن خطأين اثنين في آخر 4 دقائق سجل البطائح هدفين سهلين، وكان يتوجب على مارسيو البحث عن التعادل 3-3 أو الحفاظ على الخسارة بنتيجة 3-2 ليحافظ على حظوظه في مباراة الإياب.

وأيضاً قطع خورفكان شوطاً بعيداً في بلوغ النهائي بفوزه على ضيفه الحمرية بنتيجة 2-صفر ليصبح البطائح وخورفكان الأقرب لبلوغ النهائي.

ومن المفارقات أن اللاعبين اللذين يحملان اسم «راشد» في صفوف البطائح وهما راشد عبيد «3 أهداف» وراشد الهنائي «هدفين» هما من سجلا خماسية البطائح في شباك «النمور»، بينما سجل لخورفكان في شباك الحمرية الثنائي عبد الله الحوسني وعلي النقبي.

وتلعب مباراتا الإياب غداً الأربعاء على ملعبي الحمرية والبطائح، وستكون المباراة النهائية يوم 10 الجاري، وغالباً ما تكون في ضيافة ملعب صالة نادي مليحة أو أحد أندية المنطقة الشرقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version