أثنى عبدالله أحمد فرج مدير إدارة الإعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به «الطاير للسيارات» الراعي البلاتيني لمهرجان المرموم التراثي للهجن 2024.

وأضاف: العلاقة بيننا في نادي دبي لسباقات الهجن و«الطاير للسيارات» ممتدة لأكثر من 13سنة، كانت خلالها شريكاً مثالياً.

ورأى أن التعاون الفعال والمثمر مع الشركاء رعاة الأحداث يعد من الأسباب الرئيسية التي ظلت تسهم بصورة كبيرة في نجاح المناسبات التي يشرف نادي دبي لسباقات الهجن على تنظيمها.

وقال: نفخر ونثمن الدور الكبير الذي ظلت تلعبه هذه الشركة الوطنية العملاقة «الطاير للسيارات»، ونخص بالشكر والتقدير سعيد حميد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، على دعمهم المستمر لسباقات الهجن، ذلك الدعم الذي ما زال مستمراً وثقتنا كبيرة في أنه سيستمر مستقبلاً من خلال هذه الشراكة الأصيلة التي تؤكد بصورة مباشرة الدور الكبير الذي يلعبه التلاحم بين المؤسسات المختلفة في نجاح كل الفعاليات التي يتم تنظيمها داخل الدولة.

وشهد ميدان المرموم لسباقات الهجن، مساء الثلاثاء إقامة تحديات الحول والزمول لهجن أصحاب السمو الشيوخ.

وقاد مضمر هجن الرئاسة محمد بن زيتون (الشايبة) إلى القمة في أول تحديات العمالقة للحول، ثم عاد المضمر المجازف المهيري لمواصلة التألق من خلال الشوط الثاني للزمول مقدماً هذه المرة (مدمر) لهجن الرئاسة.

وأكملت (بلشة) ثلاثية المجازف محمد عتيق بن زيتون المهيري مع شعار هجن الرئاسة بعدما استطاعت أن تتفوق بجدارة في ثالث أشواط العمالقة للحول.

وتألق مضمر هجن الرئاسة العملاق سلطان بن محمد بن سالم الوهيبي من خلال الشوط الرابع للحول وذلك من خلال قيادته المميزة ل(براقة) إلى حصد الناموس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version