واجه وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي انتقادات كثيرة بعد نشر صور زيارته للاعب نادي مودرن فيوتشر أحمد رفعت في المستشفى، والتي دخلها في 11 مارس/ آذار الجاري بعد توقف قلبه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بياناً حول زيارة أشرف صبحي لمستشفى «وادي النيل» الموجود به أحمد رفعت؛ حيث اطمأن على حالة اللاعب عقب نقله إلى القاهرة.

وأشار البيان إلى أن صبحي تحدث مع رفعت عن تطورات حالته الصحية، وعن أي متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج داخل المستشفى.

وعقب نشر الصور توالت الانتقادات، في مقدمتها تصريحات هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، الذي أوضح عبر «فيسبوك» أن أسرة اللاعب ترفض نشر أي صور له حالياً، وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حينما زار اللاعب في المستشفى لم يلتقط صوراً؛ احتراماً لرغبة أسرته، مشيراً إلى أن صورة الوزير مع اللاعب أثارت إزعاج ذويه.

من جانبه، أصدر المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة بياناً توضيحياً للرد على هذه الانتقادات، أشار خلاله إلى أن قيام المتحدث الرسمي للوزارة بنشر صور اللاعب أحمد رفعت خلال زيارة الوزير؛ لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق على حالة اللاعب، وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

وأكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي أن زيارة الوزير أشرف صبحي لأحمد رفعت في المستشفى لم تكن الأولى، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية.

وأضاف: «زيارة اليوم كانت بعد مكالمة مع الطبيب حازم خميس الذي أخبر الوزير بأن حالة اللاعب أصبحت مطمئنة، وهي أفضل منذ يوم الحادث، ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق».

يذكر أن أحمد رفعت سقط في ملعب مباراة مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، 11 مارس/ آذار الجاري، وتوقف قلبه؛ ليتم نقله إلى المستشفى سريعاً، حيث حاول الأطباء إنعاش عضلة القلب لما يزيد على ساعة ونصف، حتى نجحت محاولاتهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version