هنأ الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، فريق الفيكتوري بمناسبة فوزه بلقب جائزة فيتنام في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 .
تووج زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك بطلاً لمنافسات جائزة فيتنام الكبرى التي أقيمت الأحد في مقاطعة كوي نون- بينه دينه بمشاركة نخبة الفرق العالمية يتقدمها سفراء رياضة الإمارات على متن زوارق فرق فيكتوري وأبوظبي والشارقة.
ورفرف علم الامارات عالياً خفاقاً على منصة التتويج بعدما نجح زورق فيكتوري 4 ممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في التتويج باللقب بعدما قدم أداء رفيعاً أهله للفوز بلقب سباق تصفيات أفضل زمن في اليوم الأول (الجمعة) ثم صدارة مجموعته في سباق سبرنت يوم (السبت) ومعانقة لقب السباق الرئيسي (الاحد).
وصعد زورق فيكتوري 4 بعد نهاية منافسات الجولة الثانية إلى صدارة الترتيب العام لبطولة العالم برصيد 55 نقطة متقدماً على زورق الشارقة 17 بقيادة روستي ويات، وزورق فيتنام 1 بقيادة المتسابق جوناس أندرسون اللذين يتساويان في نقاط ترتيب بطولة العالم برصيد 47 نقطة لكل منهما.
وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، أن سفراء الإمارات قدموا مشاركة قوية، توجت في الختام بتصدر زورق الفيكتوري وتحقيقه لقب الجولة، والتقدم إلى صدارة الترتيب العام.
وقال: «فخورون بما قدمته الزوارق الإماراتية في البطولة، والفوز بلقب الجولة في الختام، ونبارك للفيكتوري الأداء المتميز في السباق والوصول إلى منصة التتويج، والأجمل أن اللقب تحقق في شهر رمضان الفضيل والعودة بالإنجاز للرياضة الإماراتية».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version