أعاد الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو انتخاب عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيساً للاتحاد لدورة انتخابية جديدة بالتزكية، خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد السبت في العاصمة أبوظبي على هامش النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو.

شهد الاجتماع انتخاب فهد علي الشامسي في منصب الأمين العام للاتحاد الآسيوي، وتعيين تاكاماسا واتانابي نائباً للأمين العام للاتحاد، وطارق البحري في منصب أمين الصندوق.

من جهة أخرى، يواصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو أداءه القوي خلال مشاركته في النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو التي تقام في أبوظبي.

وتمكن نجوم منتخبنا الوطني من رفع رصيد الدولة إلى 11 ميدالية، بواقع 3 ذهبيات، و4 فضيات، و4 برونزيات في منافسات الجوجيتسو لفئات أوزان 62 كجم، و69 كجم للرجال، وأوزان 57 كجم، و70 كجم للسيدات ليعزز منتخبنا حظوظه في الاحتفاظ باللقب.

ونجح أبطال الإمارات في منافسات اليوم الثاني في إضافة 4 ميداليات ملونة بواقع فضيتين فاز بهما كل من مهرة محفوظ وزن 70 كجم، وخالد الشحي وزن 62 كجم وبرونزيتين بفوز شمسة العامري وزن 57 كجم، ومحمد السويدي وزن 69 كجم.

خطوة إضافية

وأشاد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بأداء لاعبي المنتخب الوطني ونجاحهم في الاقتراب خطوة إضافية نحو الاحتفاظ باللقب، لافتاً إلى أن الاستعداد المثالي للبطولة يقود الدولة نحو تحقيق إنجاز رياضي قاري جديد.

ويقول: نشعر بالفخر لما يضمه منتخبنا الوطني من مواهب، خصوصاً وأن مع كل بطولة يشارك فيها، تبرز لنا القيمة الحقيقية للمخزون الاستراتيجي الذي تملكه الدولة على صعيد اللاعبين واللاعبات الواعدين والذين يتمتعون بروح العزيمة والانتصار. ولا بد من التأكيد أن التربع على قمة آسيا يعكس نجاح استراتيجية الاتحاد والمتابعة الدقيقة من عبد المنعم الهاشمي، والمساعي لاستقطاب أفضل المدربين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version