أبوظبي:محمد مصطفى

قاد السوري عمر خريبين الوحدة للفوز على النصر بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 71، في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان، في بختام الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الوحدة رصيده للنقطة 38 بالمركز الرابع، وتجمد رصيد النصر عند النقطة 35 بالمركز الخامس.

شهد الشوط الأول من المباراة محاولات وهجمات من جانب الفريقين ولكن لم تثمر عن تسجيل الأهداف، لينتهي بالتعادل السلبي.

وكان الوحدة المبادر بالتهديد الأول، في فرصة جاءت في الدقيقة التاسعة، بتسديدتين من عبدالله حمد، الأولى اصطدمت بعادل تعرابت والثانية بين يدي الحارس أحمد شامبيه، وفي الدقيقة 37 ظهر النصر بهجمة خطيرة، ولكن الحارس راشد علي أغلق المرمى أمام جابياديني وحول كرته لركلة ركنية، وتدخل مدافع الوحدة ومنع كرة خطيرة من أمام بيمينتا.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهر النصر وهدد مرمى الوحدة بتسديدة من يوسف العامري ولكنها علت العارضة، ورد الوحدة بتسديدة علت العارضة أيضاً في الدقيقة 63.

وينجح عمر خريبين في وضع الوحدة بالمقدمة بالهدف الأول في الدقيقة 71، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليصل لهدفه رقم 15 بصدارة ترتيب الهدافين بالتساوي مع فابيو ليما.

وكاد طحنون الزعابي يضيف الثاني للوحدة في الدقيقة 79 بتسديدة قوية، ولكن تصدى لها أحمد شامبيه وبعدها لركنية، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي تغيير لتنتهي المباراة بفوز العنابي الذي واصل عدم الخسارة في 8 مباريات على التوالي أمام النصر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version