رأس الخيمة: «الخليج»

اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بطولة البولينغ للسيدات في نسختها الأولى للمبتدئين، والتي أقيمت على ملاعب سوبر بولينغ رأس الخيمة بمشاركة 20 متسابقة من مختلف الفئات العمرية تنافسن على إظهار مهاراتهن في ممارسة رياضة البولينغ.

وتأتي هذه البطولة ضمن مبادرات جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز مشاركة المرأة في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضة، وتسعى الجمعية من خلال هذه المبادرات إلى تمكين المرأة وتشجيعها على ممارسة الرياضة واكتساب مهارات جديدة، واكتشاف مواهبها وقدراتها.

وحصدت غاية عبدالله الزعابي لقب البطولة بعد حصولها على المركز الأول، فيما نالت أمنة محمد عبدالله المركز الثاني، بينما حلت منى الشحي في المركز الثالث.

وأعربت غاية عبدالله الزعابي، عن سعادتها الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكدة أهمية هذه البطولة في تشجيع ممارسة الرياضة بين السيدات، واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة، كما وجهت شكرها لجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية على تنظيم هذه البطولة الرائعة، والتي وفرت بيئة مناسبة للمنافسة الشريفة وإظهار مهارات السيدات في رياضة البولينغ.

وثمن خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، جهود كافة المشاركات بالبطولة في نسختها الأولى، مؤكداً حرص الجمعية على دعم وتمكين المرأة الإماراتية في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي، وأضاف أن الجمعية تسعى من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة وتعزيز بيئة صحية داعمة لمشاركة المرأة في مختلف المجالات، إيماناً بأهمية دورها في بناء مجتمع متطور ومزدهر.

وأشارت هديل البلوشي، منسقة مركز الريادة الشبابية والرياضية بجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، إلى أن هذه البطولة تعكس مبادرات الجمعية لدعم وتشجيع المواهب النسائية في مجتمع دولة الإمارات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version