دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد لاعب شباب الأهلي الأوزبكي عزيز جانييف، أن فريقه يتعين عليه القتال في المباراة التي ستجمعه مع ضيفه بني ياس في التاسعة من مساء الثلاثاء على أرض استاد راشد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، من أجل المحافظة على فرصته في المنافسة على لقب الدوري، ما يتطلب الفوز وحصد النقاط الثلاث.

كما أكد اللاعب الذي يعد أحد أهم محاور لعب «الفرسان» لدى حضوره المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن التحضير للمواجهة تم بصورة وصفها بالنموذجية من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في السباق، وأضاف: «مواجهات الفريقين عادة ما تتسم بالقوة والحماس وتمتع الجمهور، وبالنسبة لاستعداداتنا فقد تدربنا بشكل جيد جداً وكانت التجهيزات نموذجية من قبل الجهاز الفني وجميع اللاعبين في منتهى الجاهزية، خاصة أننا نشارف على نهاية الدوري، وعلينا القتال كلاعبين من أجل حصد ال3 نقاط».

وناشد اللاعب جمهور «الفرسان» بالزحف خلف الفريق لمؤازرته أمام بني ياس بقوله: «أتمنى أن نشهد حضوراً كبيراً لجمهورنا كما عودنا دائماً على الوقوف خلفنا ومناصرتنا في كل المباريات، وبالتأكيد وقوفه معنا وتشجيعه المستمر يعد حافزاً قوياً لنا داخل الملعب».

يذكر أن شباب الأهلي يدخل المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة وله مباراة مؤجلة مع حتا، ويطارد الوصل المتصدر ب55 نقطة، بينما بني ياس الحادي عشر ب23 نقطة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version