استمرت المطاردة المثيرة بين الوصل المتصدر وشباب الأهلي الوصيف بعد فوز الأول على مضيفه اتحاد كلباء 4-2، والثاني على ضيفه بني ياس 2-1، الثلاثاء في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين.

وسجل علي صالح (25) والعاجي أداما ديالو (47) والمغربي سفيان بوفتيني (66) وهاريس (88) أهداف الوصل، والإيراني مهدي قائدي (16) والإيطالي دانييل بيسا (69) هدفي اتحاد كلباء. وبقي «الإمبراطور» في الصدارة برصيد 58 نقطة وبفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي، مع تبقي 3 مباريات لكل فريق.

ويلتقي الفريقان الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين في استاد زعبيل، ويكفي الوصل نقطة التعادل ليتوج باللقب الأول منذ 2007 والثامن في تاريخه، كونه يتقدم بالمواجهات المباشرة على «الفرسان» لفوزه ذهاباً 2-1، أما فوز شباب الأهلي فسيعني المزيد من الإثارة.

من جهته، بقي الاتحاد كلباء الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد سبيل (4) عاشراً برصيد 24 نقطة.

وفي استاد راشد، حقق شباب الأهلي فوزاً قاتلاً ومثيراً على ضيفه بني ياس 2-1.

وسجل لشباب الأهلي البرازيلي إيغور جيزوس (35) وحسن المحرمي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+7، ولبني ياس الألباني تاولانت سيفيري (14). وحسم التعادل 1-1 مواجهة النصر أمام ضيفه عجمان على استاد آل مكتوم، ليرفع النصر رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، مقابل 31 لعجمان السابع.

ووضع هيكل الشيخاوي عجمان في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة 12، من تمريرة هيأها رافاييل دودو.

وأدرك المدافع غلوبير ليما التعادل لأصحاب الأرض من كرة رأسية في الدقيقة 27، مستفيداً من ركلة ركنية هيأها عادل تاعرابت برأسه وحولها ليما داخل الشباك.

وكاد حسين مهدي يضيف الهدف الثاني للنصر من تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس علي الحوسني بصعوبة للركنية في الدقيقة 33.

وانخفض إيقاع الأداء في الشوط الثاني للمباراة والذي انحسر فيه المد الهجومي للفريقين بشكل واضح، باستثناء تسديدة رافاييل دودو لاعب عجمان من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد شمبيه وأبعدها للركنية في الدقيقة 74.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version