تابع الجميع النجاح الباهر الذي حققته النسخة الثالثة والثلاثون من سباق القفال المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، الذي أقيم السبت الماضي، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وحظي السباق الكبير الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وانطلق بالقرب من جزيرة صير بونعير، مروراً بجزيرة القمر في عمق مياه الخليج العربي، وصولاً إلى خط النهاية في شواطئ جميرا، بتغطية إعلامية مميزة من وسائل إعلام عالمية نشرت لاحقاً عدداً من الصور بعدسة المصورين من وكالات الأنباء كالوكالة الأوروبية (إيبا)، ووكالة زوما، والوكالة الألمانية، فيما بثت وكالة الصحافة الفرنسية فيديو مدته دقيقة عن مراحل السباق.

ورافق مراحل النسخة الثالثة والثلاثين وفد إعلامي ضمّ المصورَين كريم صاحب ومارتن ديكوبيل؛ حيث تباريا معاً في وضع لمساتهما بالعدسة المميزة مع ارتفاع أشرعة السفن البيضاء على صفحة مياه الخليج الزرقاء، على امتداد رحلة السفن التي قطعت مسافة تزيد على 40 ميلاً بحرياً.

وأظهرت مجموعة من الصور الملتقطة عند المراحل الحاسمة من السباق جمال الواجهة البحرية لإمارة دبي، وسحر أفق دبي الخلاب، مسجّلة لحظات جميلة امتزجت فيها روعة الماضي الجميل بالحاضر الزاهي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version