توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت في نادي شباب الأهلي دبي.

‏وكتب سموه عبر حسابه في منصة «إكس»: «توجنا اليوم أبطال النسخة السابعة من بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة نادي شباب الأهلي بمشاركة نخبة الأندية واللاعبين وشملت 4 فئات متنوعة… هذه البطولة تسهم بشكل كبير في الارتقاء بهذه اللعبة على المستوى المحلي، وتعزز من جهوزية اللاعبين لرفع علم الإمارات عالياً في المنافسات القارية والعالمية».

جرت مراسم التتويج باللقب وبالمراكز الأولى، بحضور الفريق محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو، ويوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد.

وتوجت أندية العين والشارقة والوحدة بألقاب البطولة بفئاتها المختلفة بعد منافسات قوية على مدار اليومين.

وتقدّم يوسف عبد الله البطران، بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين. كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره الكريم وتتويجه للفائزين.

كما تقدم بالشكر إلى نادي شباب الأهلي دبي، على استضافة البطولة وظهورها المشرّف مؤكداً أن الأندية والأكاديميات يمثلون جزءاً لا يتجزأ من منظومة نجاح رياضة الجوجيتسو في الدولة. وقال البطران: «النسخة السابعة من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو حققت نجاحاً غير مسبوق على الأصعدة كافة، واستقطبت مشاركة مئات اللاعبين من أكثر من 20 نادياً وأكاديمية على مستوى الدولة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version