أبوظبي: محمد مصطفى

أنهى بني ياس الموسم الحالي من دوري أدنوك للمحترفين في المركز العاشر برصيد 26 نقطة بعد تعادله مع عجمان بنتيجة 1-1.

وفاز «السماوي» في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 33 هدفاً واستقبلت شباكه 46 هدفاً، وكان التعادل الثاني وراء تقدم الفريق للمركز العاشر، ما يعني أن بني ياس تحسن نسبياً عن الموسم الماضي الذي أنهاه في المركز 11 ب 24 نقطة، وكان قد حقق 6 انتصارات ومثلها من التعادلات والخسارة في 14 مباراة.

ونجح عجمان في حصد 34 نقطة في المسابقة، وهو ثالث أعلى معدل نقاط للفريق البرتقالي في عصر المحترفين، وقد وضعته في المركز السابع بعد أن حقق 8 انتصارات و10 تعادلات ونال 8 هزائم، كما حقق الفريق رقماً مميزاً بعدم الخسارة في آخر 9 جولات، وكانت آخر خسارة له أمام الوصل في الجولة 19.

ويرى السلوفيني داركو ملاينيتش مدرب بني ياس أن لغة الأرقام تثبت أن فريقه قدم موسماً أفضل مقارنة بالموسم الماضي، على الرغم من المشاكل والتحديات وأبدى سعادته بالعمل مع الفريق الذي يتميز بالجماعية والروح المشتركة.

وأشاد الروماني دانيال إيسايلا مدرب عجمان بلاعبي الفريق، وأبدى سعادته بتحسن النتائج في الدور الثاني من المسابقة.

جدير بالذكر أن إيسايلا تسلم المهمة والبرتقالي يمتلك نقطة واحدة وجمع معه 33 نقطة، وأوضح المدرب أن موقفه من الاستمرار مع عجمان أو المغادرة غير محسوم حتى الآن وأن المفاوضات جارية في هذه الفترة، وأشار إلى أنه سيحرص مع الطاقم الفني على تحليل أداء الفريق لتقديم التقرير النهائي لإدارة النادي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version