الشارقة: ضمياء فالح

أشعل لاعب ميلان وكابتن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كريستيان بولسيتش، التكهنات حول علاقة خطوبة محتملة بلاعبة غولف محترفة تدعى أليكسا مولتن (23 عاماً) خريجة جامعة كاليفورنيا.
ونشرت اللاعبة عدداً من صورها في البطولة وصورة مع بولسيتش على حسابها في إنستغرام وهما يضحكان بعد خروجها من الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وكتبت تحتها: «أول بطولة ولايات متحدة مفتوحة وقد فاقت كل التوقعات، سعيدة بفرصة اللعب في واحدة من أصعب البطولات وأمام أكبر جمهور، تعلمت كثيراً، شكراً لفريقي وشكراً لرسائل الدعم».
وعلق بولسيتش على إحدى صورها: «طقمك في البطولة رائع بجنون».. وردت عليه ميلتون: «يبدو عليك أجمل مني» مرفقة بإيموجي قرد، ثم شارك بولسيتش لقطة معها على حسابه في إنستغرام وأرفقها بإيموجي بشكل قلب.
وجاءت التطورات بعد يوم واحد من خبر مشاركة كابتن منتخب أمريكا في وثائقي على شبكة باراماونت هذا الصيف، فيما قالت مولتن على حسابها في إنستغرام العام الماضي: نشأت وأنا ألعب سوفتبول وكرة القدم والآن الغولف، كنت دائماً أحب حماس المنافسة لكن كلما لاحت المنافسة ظهرت معها مشاعر الخوف من خذلان الآخرين والخوف من عدم تقديم أفضل أداء. أحدهم قال لي قبل تخرجي في الجامعة: «لا أضمن أنك ستصبحين لاعبة غولف محترفة، لكنني أضمن لك أنك ستكونين امرأة جميلة» والآن أنا كلتاهما.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version