يستعد برنامج ياس في المدارس لاستقبال الطلاب من جميع أنحاء الدولة للمشاركة في النهائيات الوطنية لدولة الإمارات، ومع توقع مشاركة أكثر من 1000 طالب على مدار خمسة أيام، فستكون النسخة 14 من النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك الأكبر على الإطلاق حتى الآن.

وتستعد حلبة مرسى ياس للترحيب بالطلاب في الحدث الذي يتضمن مسابقات مكثفة، حيث يستعرضون نتائج العمل الدؤوب الذي بذلوه على مدار عدة أشهر، ضمن أربع فئات، التي تتضمن مسابقة الفورمولا 1 في المدارس، وفورمولا إثارة، وإثارة جو وسباق 4×4 في المدارس.

ومن خلال التركيز على النهج المتكامل للتعليم، فسيمنح الحدث فرصة للطلاب لبناء فرق السباق بكامل تفاصيلها، ليضمن لهم فهماً شاملاً لبناء العلامة التجارية، وابتداءً من مهندسي المنتجات، وصولاً إلى المديرين التنفيذيين للتسويق، سيتوجه أكثر من 300 فريق من دولة الإمارات إلى أبوظبي لعرض الإبداع والابتكار الأكاديمي.

وباعتبار أن المهام تشمل تطوير العلامة التجارية للفريق، والحصول على التمويل والرعاية، وإنشاء نموذج خاص بالفريق لسيارة الفورمولا 1، فإن الهدف لا يقتصر على بناء أسرع سيارة فقط، وإنما يتضمن إطلاق علامة تجارية عملية ومستدامة تعكس جهود فرق الفورمولا 1 المحترفة.

وبعد الجلسة التأهيلية التي خضعت خلالها المشاريع لتقييمات دقيقة، تم اختيار عدد قياسي من الطلاب للمشاركة في النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك لعام 2024. وابتداءً من 20 يونيو، سيتنافس الطلاب للحصول على موقع ضمن النهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا 1 في المدارس.

وفي تصريح له، قال بول براي، مدير برنامج ياس في المدارس: «كنا نتطلع إلى استضافة النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك منذ فترة، وفي هذا العام، أكثر من أي وقت مضى، ومع إطلاق برنامجنا الجديد، نتوقع عدداً قياسياً من الطلاب والمدارس المشاركين على مدار الأيام الخمسة».

وأضاف: «إن مستوى المهارات والابتكار الذي يستعرضه هذا الحدث مذهل بلا شك، ويسلط الضوء على السعي لتحقيق التميز الذي يجسده برنامج أدنوك ياس في المدارس».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version