أصبحت قناة مستر بيست -مؤثر ينشر مقاطع فيديو لحركات بهلوانية وتحديات ضخمة- القناة الأكبر في عدد من المتابعين على يوتيوب خلال النصف الأول من عام 2024، بعد أن تجاوزت قناة موسيقية هندية شهيرة في يونيو حزيران 2024.

وحصل مستر بيست -اسمه الحقيقي جيمي دونالدسون- على لقب أكبر مؤثر على يوتيوب في عدد المشتركين في أوائل يونيو، متجاوزاً قناة تي-سيريز T-Series، وهي قناة موسيقية هندية تضم 268 مليون مشترك احتفظت باللقب منذ عام 2019 على الأقل.

مستر بيست لديه 293 مليون مشترك بدءاً من30 يونيو حزيران، متصدراً قائمة موقع تحليل البيانات سوشيال بليد.

عندما حصل على اللقب نشر دونالدسون -البالغ من العمر 26 عاماً- على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- قائلاً إنه «انتقم أخيراً لبيو دي باي»، في إشارة إلى اليوتيوبر فيليكس «بيو دي باي» كجيلبيرج الذي خاض معركة فوضوية استمرت شهوراً مع تي-سيريز T-Series للحصول على أكبر عدد من المشتركين قبل أن يخسر اللقب لصالح القناة الهندية في مارس آذار 2019.

وفي العام الماضي أطلقت مجلة فوربس على دونالدسون -الذي لديه 57.5 مليون متابع على إنستغرام و96.5 مليون متابع على تيك توك- لقب أفضل منشئ محتوى، وقدرت أنه حقق نحو 82 مليون دولار من الأرباح من يونيو حزيران 2022 إلى يونيو حزيران 2023.

وخلف مستر بيست جاءت قناة تي سيريز ثم قناة يوتيوب موفيز متبوعة بقناة كوكوميلون ثم قناة ست إنديا، وكلها تضم ​​أكثر من 173 مليون مشترك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version