الرياض: عيسى الحكمي

اقترب المهاجم السعودي الدولي صالح الشهري من تمثيل اتحاد جدة قادماً من الهلال في خامس محطة للمهاجم البالغ 30 عاماً خلال مسيرته الكروية.

ولم يتبق على إعلان الصفقة رسمياً سوى تفاصيل صغيرة بعد اتفاق الجانبين على انتقال حر لمدة 3 أعوام مقابل 15 مليون ريال سعودي، إضافة إلى الإضافات التي تصل إلى نصف مليون ريال سنوياً لتصبح القيمة الإجمالية 16.5 مليون ريال تقريباً.

بدأ الشهري مسيرته من أهلي جدة عام 2012، وانتقل بالإعارة إلى فريق بيرامار البرتغالي لفترة وجيزة عاد بعدها في 2013، لكنه لم يجد مكاناً في تشكيلة الفريق الجداوي لتتم إعارته إلى الرائد لموسم واحد قبل أن يقوم الأخير بشراء عقده راسماً له طريق التألق.

وانتقل الشهري في 2019 إلى الهلال على سبيل الإعارة، وبعد مستويات لافتة قام فريق العاصمة بشراء عقده حتى أعلن قبل أيام انتهاء الارتباط.

ودخل الاتفاق والاتحاد سباق الفوز بالشهري الذي يعد بجانب فراس البريكان أهم مهاجمي السعودية حالياً، لكنه فضل ارتداء القميص الاتحادي ليكون محطته الخامسة في مسيرته التي شهدت تسجيل 45 هدفاً في الدوري السعودية و22 هدفاً بالقميص الدولي، كما فاز مع الهلال بعدة ألقاب أهمها دوري أبطال آسيا 2021.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version