أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، أنه لا يملك الوقت الكافي، للرد على منتقدي أداء وطريقة لعب فريقه، خلال منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، التي يخوض مباراتها النهائية ضد إسبانيا، مساء الأحد.

وأوضح ساوثجيت في تصريحات تلفزيونية، أن عدد المنتقدين كبير، لذلك سيستغرق الرد عليهم وقتاً طويلاً، لذلك يُفضل التركيز على عمله في تحسين طريقة لعب منتخب إنجلترا. وأكد أنه يشعر بالرضا عن أداء اللاعبين في مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب هولندا، حيث لعبوا بالشكل الذي يرغب في رؤيته، وبتطور عن مستواهم في الدور ثمن النهائي، وهو ما يجعله يطمح أن يلعب فريقه بمرونة أمام إسبانيا في المباراة النهائية.

وأكد ساوثجيت، أن منتخب إسبانيا، فيه العديد من اللاعبين الشباب، القادرين على تحقيق الخطورة، والأمر نفسه ينطبق على لاعبيه، مشيراً إلى أن ذلك أمر متوقع بالنسبة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا «يورو 2024».

يُذكر أن إنجلترا تواجه إسبانيا في الحادية عشرة مساء الأحد 14 يوليو/تموز الجاري، وهي المرة الثانية على التوالي التي يخوض فيها الفريق الإنجليزي نهائي كأس أمم أوروبا، بعد الخسارة أمام إيطاليا في المباراة النهائية لبطولة يورو 2020.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version