الشارقة: ضمياء فالح

شوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يصافح زملاءه في مانشستر يونايتد واحداً تلو الآخر قبل تسجيله «هاتريك» في شباك نورويتش سيتي السبت، ما دفع المشجعين للمطالبة بمنحه شارة الكابتن.

وبدأ رونالدو طقسه قبل المباريات بمصافحة الكابتن هاري ماجواير ثم بقية اللاعبين وسط كلمات تشجيعية لهم لتنهال التعليقات ومنها:«رونالدو كابتن بدون الشارة وماجواير محتال يرتدي الشارة»، و«من الإجرام ألا يكون رونالدو هو الكابتن»، و«أعطوه الشارة لأن الإيجابيات في هذا الموسم للفريق جاءت فقط من رونالدو»، و«القيادة لا تحتاج دائماً للشارة».

من جهته، قال المقدم التلفزيوني بيرس مورجان مشجع أرسنال بعد تسجيل رونالدو «هاتريك» أنه كان جاداً جداً عندما طالب مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بالتعاقد مع رونالدو.

واعترف النجم البرتغالي في مقابلة مع مورجان في 2019 عندما كان لاعباً في يوفنتوس بأنه كان على وشك الانضمام لأرسنال من سبورتينج لشبونة لولا تدخل سير أليكس فيرجسون وحسم الصفقة لليونايتد.

وسبق لأرسين فينجر مدرب أرسنال السابق أن قال:«لو كان اليونايتد تأخر في تقديم عرض لرونالدو بـ5 أو 6 أيام لكان لاعبنا نحن. كان بمقدوري شراء رونالدو عندما كان لدينا تيري هنري، هل يمكن أن تتخيلوا ماذا كانا سيحققان معاً ؟». وتساءل مشجعو أرسنال إن كان الحصول على رونالدو الآن ممكناً بعد شائعات عن استغناء المدرب الجديد تين هاج عن الحرس القديم.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version