توج فريق الجوارح بلقب بطولة المرحوم سلطان القاضي الرمضانية لكرة القدم التي نظمها نادي التعاون تقديراً ووفاء للمرحوم سلطان القاضي، واستطاع خلالها فريق الجوارح الظفر بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة الختامية على منافسه الإمبراطور 3-1.

تابع عبدالله حماد الشحي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون مراسم الختام، وقام بتتويج الفائزين بحضور عبدالعزيز منقوش نائب الرئيس، وسلمان القاضي وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي التعاون، كما شمل التكريم فريق المهيب بجائزة الفريق المثالي، واللاعب أيمن شعفل بلقب هداف البطولة برصيد 10 أهداف، واللاعب ميلودي بنجومية البطولة، بينما نال حميد سالم لقب أفضل حارس، بجانب تكريم علي النعيمي حكم المباراة النهائية والشركات الراعية.

وأعرب عبدالله الشحي عن سعادته بنجاح البطولة خاصة أنها تحمل مكانة كبيرة في قلوبهم، لأنها تحمل اسم المرحوم سلطان القاضي الذي أثرى الحركة الرياضية لاعباً وإدارياً، إلى جانب جهوده المتميزة إبان توليه رئاسة مجلس إدارة النادي.

وعبر سلمان القاضي عن تقديره للمبادرة الرياضية التي قدمها نادي التعاون، وقال إنها تعبر عن تقدير كبير لكل ما قدمه والده في السابق، فيما أشاد محمد يماع رئيس اللجنة المنظمة بالجهود التي بذلت من اللجان العاملة، وقال إن الجمهور الكبير الذي احتشد في الملعب هو نجم البطولة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version