وقّع الاتحاد السعودي لكرة المناورة، اتفاقية شراكة مع الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة، ومعالي وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، ورئيس اتحاد الرياضة الجامعية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش مشاركة الاتحاد السعودي لكرة المناورة في الحفل الذي أقامه الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية لتدشين الموسم الرياضي الخامس عشر وتكريم الجامعات الفائزة في مؤشر الأداء للموسم الرياضي الرابع عشر، والذي أقيم بمسرح وزارة التعليم.

وتأتي الاتفاقية ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة المناورة في العمل مع كافة الهيئات والجهات في المملكة بما يخدم نشر اللعبة والمساهمة في تحقيق رؤية 2030 على مستوى القطاع الرياضي من خلال تعزيز ممارسة النشاط الرياضي ونشره في المجتمع.

من جانبه، أكد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، معربًا عن تطلعه لأن تكون بمثابة قفزة جديدة للعبة كرة المناورة وانتشارها في الجامعات السعودية، بما يفتح الباب أمام اكتشاف مواهب جديدة وتسخير الإمكانات لها من أجل تطوير مهاراتها تمهيدًا للمشاركات الدولية.
وأضاف صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة المناورة في المساهمة الفعالة في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 لاسيما على مستوى زيادة عدد الممارسين في النشاط البدني والرياضي.

يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية يستهدف رعاية الحركة الرياضية الجامعية ودعمها وتطويرها ورفع مستواها من خلال مجتمع رياضي يشجع على تطبيق الروح الرياضية ويؤكد علــى تعزيز ممارســة النشاط الرياضي ونشره بين طلاب الجامعات وتحديد القواعد ورسم السياسات المنظمة للأنشطة وتمثيل وتنسيق المواقف والآراء للجامعات السعودية في المشاركات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version