#عروض أزياء

ضمن العروض اللافتة للأنظار، في أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025، كان عرض «لاكوست»، حيث حوّلت المديرة الإبداعية، بيلاجيا كولوتوروس، بنكاً قديماً وسط باريس إلى منصة عرض مستوحاة من شاطئ البحر، واستحضرت إرث العلامة التجارية الرياضي، وجذورها المتطورة خارج الملعب.

وقد نقل المشهد – الذي اكتمل بالرمال، وتركيبات الشباك التي تشبه الأمواج، من تصميم الفنانة البريطانية سوزي ماكموري – الضيوف إلى أجواء ساحلية، مع شاشات تعرض الأمواج المتلاطمة؛ لتضخيم أجواء الشاطئ المريحة.

  • مجموعة «LACOSTE» لربيع وصيف 2025

واستلهمت كولوتوروس تفاصيل مجموعتها الحديثة من رينيه لاكوست ذاته، ففضلت أن تسترجع أسلوبه الأنيق خارج ملعب التنس في عشرينيات القرن العشرين. وعلى الرغم من تقديم الفكرة على الشاطئ، إلا أنها حققت نجاحاً وإبهاراً كبيرين لجميع حضور العرض.

وتضمنت المجموعة مراجع ملابس السباحة في عشرينيات القرن العشرين، والأردية الحريرية، والخياطة الحادة، ورغم أن المجموعة كانت متجذرة في الماضي العريق للعلامة التجارية، إلا أنها حافظت على طابعها العصري مع عناصر حديثة، مثل: قمصان البولو المربعة المصنوعة من قماش «النيو بولو»، ومن قماش الدنيم، وسترات الباركا المصنوعة من النايلون الرقيق للغاية، والبدلات الرياضية الأنيقة.

  • مجموعة «LACOSTE» لربيع وصيف 2025
    مجموعة «LACOSTE» لربيع وصيف 2025

ومن القطع البارزة في المجموعة؛ جاءت البدلات المصنوعة من قماش «بيكيه»، حديث التطوير، الذي يحاكي ملمس الصوف الاستوائي، ويجمع بين الراحة والأناقة، كما صُممت البلوزات والسراويل القصيرة الجلدية الكبيرة الحجم؛ لتتدلى بشكل أنيق مع ارتدائها. في حين قدمت البدلات، والفساتين، إطلالات مرحة على الأضلاع أو الظهر، ما حافظ على الشعور العام بالخفة والتهوية.

  • مجموعة «LACOSTE» لربيع وصيف 2025.. إرث رياضي بلمسة عصرية
    مجموعة «LACOSTE» لربيع وصيف 2025.. إرث رياضي بلمسة عصرية

وتم نسج إشارات التنس الذكية في معظم إطلالات المجموعة، بما في ذلك السترات المزينة بزخارف المضارب، حيث كان رأس مرتديها بمثابة «الكرة»، بينما جاءت لوحة الألوان مدروسة بنفس القدر، لتراوح بين البيج الرملي ودرجات الشوكولاتة العميقة، ويتخللها الأصفر والأسود، والأخضر الذي يشبه كرة التنس.

وكانت مجموعة ربيع وصيف 2025، هذه، بمثابة العرض الثاني الناجح لكولوتوروس، حيث واصلت البناء على تراث «لاكوست» الغني، وإضفاء طاقة معاصرة جديدة عليه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version