#مجوهرات وساعات

نساء كثيرات يحملن على عاتقهن راية التوعية بأهمية الكشف المبكر والوعي بالأعراض البارزة لمرض سرطان الثدي، وبما أن أكتوبر هو شهر التوعية بهذا المرض، تلجأ العديدات منهن إلى اختيار إطلالات باللون الوردي من أجل توصيل الرسالة مع الحفاظ على أناقتهن ورونقهن.

وفي شهر أكتوبر، يتحول اللون الوردي الرقيق، المرتبط في المقام الأول بالأنوثة، إلى منارة أمل وتضامن، لدعم المريضات، وتسليط الضوء على قصص نجاح الناجيات، وبما أن الساعات جزء من أناقتكِ، فلنبحر معاً في جولة على أفخم الساعات الوردية، التي تزيد جاذبية إطلالاتكِ، وتساعدكِ على إيصال رسائل التوعية بشكل أسرع.

أجمل الساعات باللون الوردي للتألق في شهر أكتوبر:

ساعة «Oyster Perpetual 36».. من «Rolex»:

  • ساعة «Oyster Perpetual 36».. من «Rolex»

تجسد هذه الساعة الأنيقة من «رولكس»، الفخامة والأناقة، فهي تقدم مزيجاً متناغماً من المتانة الأسطورية للعلامة التجارية مع الإطلالة الجمالية الجذابة، ولمسة اللون الوردي في مينا الساعة، تحقق سيمفونية بصرية جريئة ومتطورة، بالإضافة إلى المظهر الفضي اللامع من الخارج ما يزيد بريق الساعة وجمالها في معصمكِ.

تستخدم «رولكس» أويسترستيل لحافظات ساعاتها الفولاذية، إذ تم تطوير Oystersteel خصيصاً من قبل العلامة التجارية، وينتمي إلى عائلة الصلب (904L)، والسبائك الأكثر استخداماً في التكنولوجيا العالية، وفي الصناعات الفضائية والكيميائية، حيث تكون المقاومة القصوى للتآكل ضرورية.

ساعة «Ballon Bleu de Cartier».. من «Cartier»:

  • ساعة «Ballon Bleu de Cartier».. من «Cartier»
    ساعة «Ballon Bleu de Cartier».. من «Cartier»

تعد ساعة «Cartier» الفاخرة من الإكسسوارات التي تضيف الرقي والجاذبية إلى إطلالتكِ خلال شهر أكتوبر، حيث إنها تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والذوق المعاصر بسلاسة، إذ إن حزامها مصنوع من جلد التمساح باللون الوردي الداكن، مع إطار المينا المصنوع من الذهب عيار 750/1000، ومرصعة بـ115 ألماسة مقطوعة بشكل لامع يبلغ مجموع وزنها 0.94 قيراط، وميناء فضي مزخرف ومطلي بالورنيش، بالإضافة إلى العقارب التي تأتي على شكل سيف من الفولاذ الأزرق وكريستال ياقوت، ويمنح هذا التجاور للألوان استعارة بصرية للأمل وسط التحديات، ويغلف روح شهر التوعية بسرطان الثدي.

ساعة «Big Bang One Click Pink Sapphire».. من «Hublot»:

  • ساعة «Big Bang One Click Pink Sapphire».. من «Hublot»
    ساعة «Big Bang One Click Pink Sapphire».. من «Hublot»

إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات الكاجوال العصرية وكذلك الإكسسوارات، فهذه الساعة الجريئة من «Hublot» اختيارك الأمثل، إذ إنها مصنوعة من مادة شفافة مبتكرة، ما يسمح لمن ترتديها برؤية الوقت حرفياً، ويوفر الميناء الهيكلي رؤية آسرة للحركة المعقدة بداخلها، ما يحول الفعل البسيط المتمثل في التحقق من الوقت إلى تجربة ساحرة. هذه الساعة أعجوبة تكنولوجية وعمل فني ورمز قوي للدعم في آنٍ.

ساعة «Chronomat Automatic 36 South Sea».. من «Breitling»:

  • وقتكِ بـ«الوردي».. تألقي بهذه المجموعة من الساعات الأنيقة في أكتوبر
    ساعة «Chronomat Automatic 36 South Sea».. من «Breitling»

«Breitling» تقدم مجموعة واسعة من الساعات الراقية، ذات الطرز الأنيقة، ومن بينها ساعة «Chronomat» الوردية التي تأتي مقاومة للماء على مسافة 100 متر، وقدمت هذه الساعة خصيصاً للسيدات اللواتي يتطلعن إلى التميز عن الأخريات، حيث إنها مُرصعة بالألماس في المينا، بالإضافة إلى الإطار المُرصع بالأحجار الكريمة الملونة، ويتم تشغيل Chronomat Automatic 36 South Sea بواسطة Breitling Caliber 10، وهو كرونومتر معتمد من COSC.

ساعة «Happy Sport».. من «Chopard»:

  • ساعة «Happy Sport».. من «Chopard»
    ساعة «Happy Sport».. من «Chopard»

منذ عام 1933، احتفلت مجموعة «Happy Sport»، من «شوبارد»، بأول «ميزون» تجمع بين الفولاذ والألماس، وتؤكد إبداع وجرأة العلامة التجارية، وتأتي هذه الساعة الجذابة ضمن المجموعة المميزة، إذ تتميز بحزام بجلد التمساح الوردي اللامع والمينا البيضاوي الشكل المُرصع بالياقوت الوردي أيضاً.

ساعة «EMERALD».. من «HARRY WINSTON»:

  • ساعة «EMERALD».. من «HARRY WINSTON»
    ساعة «EMERALD».. من «HARRY WINSTON»

تجمع مجموعة «هاري وينستون إميرالد» بين سحر المجوهرات والتطبيق العملي للساعة، وتجلب أفضل ما في العالمين بشكلها المثمن المميز وقرصها الفريد، ما يمنحكِ إطلالة أنيقة وعملية ودعماً مميزاً في حملات التوعية ضد سرطان الثدي. وتبرز هذه القطعة الصغيرة الخاصة باللون الوردي الناعم، معززة بالياقوت اللامع والألماس واللؤلؤ، وتأتي مع خيار حزام ساتان مطابق أو سوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

ساعة «Chronomaster Sport».. من «Zenith»:

  • ساعة «Chronomaster Sport».. من «Zenith»
    ساعة «Chronomaster Sport».. من «Zenith»

دخلت «Zenith» في شراكة مع الجمعية الخيرية لسرطان الثدي «سوزان جي كومين»؛ لإنتاج هذه النسخة المحدودة المكونة من 500 قطعة من كرونوماستر سبورت الشهيرة مع قرص وردي من أشعة الشمس مع أقراص فرعية بلون على لهجة وإطار محفور من الفولاذ، بدلاً من السيراميك التقليدي للنموذج.

وداخل العلبة مقاس 41 مم، يبرز عيار الكرونوغراف El Primero الذي يدق عند 36000 vph، ما يعمل على تشغيل عقرب الثواني المركزي الذي يجعل دوراناً كاملاً  في 10 ثوانٍ بسرعة البرق، بدلاً من الـ60 ثانية المعتادة، بالإضافة إلى أنه يتم عرض الحركة خلف ظهر العلبة الياقوتية، ما يسمح برؤية عجلة العمود الزرقاء الكبيرة ودوار مفتوح مع عزر نجمة زينيث.

ساعة «RM 07-02 Automatic Sapphire».. من «Richard Mille»:

  • ساعة «RM 07-02 Automatic Sapphire».. من «Richard Mille»
    ساعة «RM 07-02 Automatic Sapphire».. من «Richard Mille»

تشتهر ساعة «RM 07-02 Automatic Sapphire»، من «ريتشارد ميل» بتجربتها مع المواد، حيث اختيار إطار ملون شفاف مصنوع من الياقوت الوردي الصلب، بدلاً من الذهب التقليدي عيار 18 قيراطاً، كما يتميز القسم المركزي بقطعة من أم اللؤلؤ المدخنة، في حين يتم وضع العشرات من الألماسات الصغيرة حول القرص، وفي الدوار المتعرج على الظهر، إلى جانب حركة الذهب الأحمر الصلب، ما يجعلها جوهرة عملاقة في حد ذاتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version