#مشاهير العرب

تحتضن السعودية فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، بنسخته الجديدة؛ الحدث السنوي الذي يجذب أنظار مدونات الموضة والأزياء في البلدان العربية، إذ يزدحمن في الصفوف الأولى لمدارج عروض الأزياء، ويخطفن عدسات الكاميرات بإطلالات أنيقة، تضاهي جمال مجموعات دور الأزياء السعودية.

هنا، نلقي نظرة على إطلالات النجمات، اللواتي ظهرن في مدارج فعاليات عروض أزياء أسبوع الموضة بالرياض:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة بسيطة:

  • جورجينا رودريغيز

خطفت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، الأنظار، على غير عادتها، بإطلالتها البسيطة والمميزة، ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الرياض للموضة، إذ تألقت بفستان «ميدي» مجسم باللون البيج، يتزين بحمالات عريضة وياقة عالية، مع احتوائه على خطوط عريضة من نفس لون ونوع قماش الفستان، وانتعلت حذاء مدبباً باللون الكريمي، تناغم مع فستانها، واختارت تسريحة شعر بسيطة مع مجوهرات بالذهب الأبيض.

شوق تخطف الأنظار بإطلالة غريبة:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    شوق محمد

لفتت المدونة، شوق محمد، الأنظار بإطلالة غريبة ومُبهجة، خلال حضورها عرض «كاف باي كاف»، ضمن فعاليات اليوم الثالث من أسبوع الرياض للموضة، إذ اختارت فستاناً فريداً من العلامة السعودية ذاتها، وجاء الفستان مصنوعاً من الكروشيه بتشكيل الفواكه البارزة، ما أضاف حيوية وبهجة غير تقليدية إلى المدرج.

وزادت شوق جاذبية ومرح إطلالتها، بربطة شعر على شكل فاكهة الموز، وقرط على هيئة حبات الفراولة من جهة، وحبة فلفل أحمر من جهة أخرى، ما أضاف المزيد من المرح إلى مظهرها.

العنود بدر بفستان أحمر أنيق:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    العنود بدر

في اليوم الأول من أسبوع الموضة بالرياض، وبعرض مصمم الأزياء عدنان أكبر، تألقت مدونة الموضة والجمال العنود بدر، الشهيرة باسم «الليدي فوزازا»، بإطلالة أنيقة تتكون من فستان أحمر اللون طويل مع كمين قصيرين، وجاء الفستان من توقيع عدنان أكبر أيضاً، ونسقت معه حقيبة يد باللون الأسود، ومجوهرات ذهبية باللون الأبيض والألماس.

لجين عمران وفخامة لا مثيل لها:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    لجين عمران

تألقت الإعلامية لجين عمران، وخطفت الأنظار بأناقة وفخامة إطلالتها في اليوم الأول من أسبوع الموضة بالرياض، إذ اختارت فستاناً باللون الأسود مميزاً بالكثير من التفاصيل، وجاء الجزء العلوي مصنوعاً من قماش المخمل، فيما تألقت بالتنورة اللامعة بقصة عمودية، تنتهي بالريش من الجزء الأسفل. وزاد أناقة الفستان الكاب القصير بقماش شفاف، وتطريزات وشراشيب، منحته المزيد من الأناقة والعصرية، وجاءت إطلالتها بتوقيع المصممة السعودية تيما عابد. وأكملت «اللوك» المميز بحقيبة كلاتش سوداء، وانتعلت حذاء بنفس اللون، وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة.

هدى المفتي وبدلة حمراء ساحرة:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    هدى المفتي

سحرت النجمة المصرية، هدى المفتي، الأنظار بإطلالتها الأنيقة ببدلة حمراء اللون، تميزت بكمين طويلين مُزينين بالكشكش على المعصم، وبنطال واسع فضفاض، كما زادت نعومة إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ومجوهرات ذهبية بسيطة.

نجود الرميحي تتألق بأحدث صيحة:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    نجود الرميحي

تألقت مدونة الجمال والموضة، نجود الرميحي، كعادتها، بإطلالة عصرية أنيقة، حيث اختارت فستاناً من المخمل باللون البرغندي، من أحدث صيحات الموضة في 2024 – 2025، وجاء بتصميم بسيط من الديكولتيه مع بوليرو قصير، وبكمين طويلين، من توقيع العلامة التجارية السعودية (IKH)، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ من نفس اللون، وحقيبة كلاتش ذهبية.

نور عريضة تتألق بزي أسود:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    نور عريضة بإطلالة من تصميم Kml

أطلت عارضة الأزياء اللبنانية، ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، بزي أسود اللون، مكون من بنطلون واسع ذي خصر عالٍ، وتوب بكتف مائلة من جهة واحدة، واختارت تسريحة شعر قصير منسدل، مع بعض الخواتم البسيطة، وساعة يد باللون الفضي، لتحافظ على أناقة وبساطة إطلالتها.

فوز الفهد وإطلالة بيضاء أنيقة:

  • استلهمي منهن.. إطلالات أنيقة من المؤثرات في أسبوع الرياض للموضة
    فوز الفهد

تألقت مدونة الموضة وخبيرة التجميل الكويتية، فوز الفهد، بإطلالة بيضاء اللون ساحرة، من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ونسقت جمبسوت موصولاً بكاب طويل، مُزين بالورود على إحدى الكتفين، وكلاهما باللون الأبيض الأنيق، وأكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة تجمع بين اللونين الذهبي والفضي. ومجوهرات ألماسية مُبهرة من علامة «JACOB & CO».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version