القاهرة:«الخليج»

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري،استقدام طاقم حكام أجنبي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني من عمر الدوري المصري، على أن تتم مخاطبة عدة اتحادات أورزبية لترشيح طاقم تحكيم لإدارة المباراة.

وأقيمت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول بطاقم مصري بقيادة الحكم الدولي محمد عادل.

وتعلن الثلاثاء،رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، جدول مباريات مسابقة الدوري العام حتى شهر يونيو المقبل وكذلك مؤجلات الأهلي والمصري وبيراميدز بسبب ارتباطاتهم الإفريقية فى الفترة الأخيرة.

وقال عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية والمشرف على المسابقات، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات المتبقية مع وضع عدة احتمالات للأهلي وفقاً لموقفه من التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مؤتمراً صحفياً عقب إجازة عيد الفطر المبارك لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وجهازه المعاون لوسائل الاعلام.

ويعقد اتحاد الكرة جلسة مع إيهاب جلال خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع العقود والاستقرار على جهازه المعاون قبل الإعلان بشكل رسمي بعد إجازة لعيد.

وبدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة الترتيب لمباراة ودية لمنتخب مصر الأول فى شهر يونيو المقبل قبل خوض المباريات الرسمية فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023، حيث يفتتح منتخب مصر مشواره فى التصفيات بمواجهة غينيا فى يونيو المقبل.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version