الشارقة: ضمياء فالح

كشف الإنجليزي السابق واين روني، هداف مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا التاريخي، عن أفضل شريك له في الهجوم بمسيرته كلها وهو الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي لعب بجانبه عامين قبل أن ينتقل للغريم مانشستر سيتي.

وقال روني، الذي شارك كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي وزلاتان إبراهيموفيتش ورود فان نيستلروي، وفي المنتخب هاري كين ومايكل أوين: «أحببت شراكتنا، كنّا في المقدمة نكمل بعضنا بعضاً، كنت ألعب الرقم 10 مع بقية المهاجمين بالرقم 9 عادة، لكن مع تيفيز كنا نتبادل المواقع، أنا 9 وهو 10 وأنا 10 وهو 9 وعندما نخسر الكرة نتحول لثورين هائجين ونركض لاستعادتها. تيفيز كشريك في الهجوم هو أكثر من استمتعت باللعب بجانبه».

وفاز روني وتيفيز بلقب البريميرليج ولقب أوروبا عام 2008، لكن في 2009 انتقل تيفيز للجار مانشستر سيتي بعد رفض اليونايتد تحويل إعارته لصفقة دائمة، وأضاف روني: «كنت سعيداً باللعب معه وعلمت أن هناك مشكلة في شروط ملكية حقوقه وسبب رحيله كان إما النادي، وإما وكيل أعماله».

ووصف روني انتقال تيفيز لسيتي، وقال: «اشتروه بسعر منخفض جداً، لأننا لسبب أو لآخر لم نشتريه، أعتقد أن مانشستر سيتي حصل عليه بـ20 مليون استرليني وهو سعر فعلاً منخفض لمهاجم مثله. شعرت بمرارة كبيرة عندما انتقل لسيتي، شاهدتم كم كان رائعاً عندما لعب هناك».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version