قطع الثنائي الإسباني بابلو لارازابال وأدريان أوتايجو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى بطولة جولة دي بي وورلد للجولف التي تعد ختام الموسم وتقام في عقارات جميرا للجولف في دبي في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تقدمهما على الترتيب العالمي الأسبوعي لجولة (دي بي وورلد) التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية.

تقدم الإسباني بابلو لارازابال للمركز الرابع في الترتيب العالمي لجولة (دي بي وورلد) بعد فوزه بلقب بطولة (أي أس بي إس هاندا) الإسبانية.

ويعتبر هذا اللقب السابع بالإجمالي في مسيرة اللاعب البالغ 38 عاماً في الجولة، والأول له هذا الموسم، بما يجعله مرشحاً فوق العادة للتواجد في الختام الكبير في دبي.

ونجح مواطنه أدريان أوتايجو الذي يعتبر من المقيمين في دبي، حيث اختار الاستقرار في دولة الإمارات، خلال مواصلة مسيرته الاحترافية بالجولف، من الحصول على المركز الثاني في البطولة، ليتقدم بدوره 25 خطوة ويصبح في المركز ال17 في ترتيب جولة (دي بي وورلد).

وواصل النرويجي فيكتور هوفلاند تربعه على صدارة ترتيب الموسم الحالي لجولة «دي بي وورلد»،بعدما سبق أن توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، في شهر يناير الماضي، ويليه بالمركز الثاني الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي،وبالمركز الثالث البلجيكي توماس بيترز الذي حقق لقب أبوظبي إتش إسي بي سي.

يذكر أن الموسم الحالي لجولة «دي بي وورلد» يشهد إقامة 45 بطولة في 24 دولة مختلفة، في سباق مثير للفوز بلقب الموسم الذي يسدل الستار عليه في دبي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version