اطّلع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مُحافظ جدة، بمكتبه اليوم, على الاستعدادات لبطولة جدة لكرة القدم 2026، في نسختها الثانية، التي ستُقام في عدد من الملاعب بجدة خلال شهر رمضان المقبل، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن عبود.
واستعرض الاجتماع خطط البطولة، التي ستُنفّذ بإشراف محافظة جدة، وفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة، كما تم الاطّلاع على عدد الفرق المشاركة في البطولة من مختلف القطاعات، وسيُعلن خلال الفترة القادمة عن البطولة وآلية المشاركة ونظامها، وعدد الفرق، وجدول المباريات، وأماكن ومواعيد إقامتها.
وتهدف البطولة إلى الحفاظ على الصحة، ورفع نسبة ممارسة الرياضة في المجتمع، ونشر الوعي بأثرها في تحسين جودة الحياة، وتعزيز روح الرياضة والتنافس بين المشاركين، لعرض مهاراتهم الرياضية في شهر رمضان.
أخبار شائعة
- موديز تؤكد تصنيف الإمارات عند Aa2 مع نظرة مستقبلية مستقرة
- حرب المسيرات.. 3 قتلى في روسيا وإصابة 13 شخصا في أوكرانيا
- البنك الدولي: دولة الإمارات شريك استراتيجي قوي لمجموعتنا
- ما بعد الحرب.. معركة "النووي الإيراني" تبدأ
- مصادر أميركية: ضربة بيروت سرعت اتفاق واشنطن وطهران
- "الأزمات الدولية": الاتفاق منع الانزلاق إلى حرب شاملة
- اتفاق أميركا وإيران يهوي بأسعار النفط أكثر من 4%
- ترامب: مضيق هرمز يفتح الجمعة مع توقيع اتفاق السلام





