Close Menu
خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • وكالة الطاقة الذرية تطالب إيران بالكشف عن اليورانيوم المخصب
    • الهند: لن تذهب قطرة ماء واحدة إلى باكستان
    • البشر يفضلون المشي عكس عقارب الساعة.. دراسة مثيرة وسبب غامض
    • واشنطن وعواصم غربية تتهم إيران بالتخطيط لـ"أنشطة خبيثة"
    • روسيا تناقش مع سوريا إعادة هيكلة قاعدتي حميميم وطرطوس
    • Blue Owl تعزز حضورها العالمي بافتتاح مكتب في ADGM
    • أبي نجم: الاستثمار في الذكاء الاصطناعي لم يحقق مكاسب بعد
    • استلهمي من دوا ليبا.. «البدلة التنورة» استثمارك الأذكى هذا الصيف
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست RSS
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    • الرئيسية
    • اعمال
    • التكنولوجيا
    • لايف ستايل
    • الرياضة
      • محلي
      • عربي
      • دولى
    • العالمية
    • سياسة
    • علم
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    أعمال

    إدارة معلومات الطاقة تتوقع هبوط برنت دون 60 دولارا

    خليجيخليجي13 أغسطس، 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    خام برنت

    من المتوقع أن يبلغ متوسط سعر خام برنت في المعاملات الفورية أقل من 60 دولارا للبرميل في الربع الأخير من العام، ليكون بذلك أول فصل يشهد انخفاضا في متوسط الأسعار إلى هذا المستوى منذ 2020، بحسب تقرير صادر عن إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

    وقالت الإدارة في توقعات الطاقة قصيرة الأجل لشهر أغسطس، إنها تتوقع أيضا وصول متوسط سعر برنت إلى مستوى قريب من 50 دولارا للبرميل خلال 2026. واختتم الخام القياسي الجلسة عند مستوى أعلى قليلا من 66 دولارا اليوم.

    وتوقعت الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة الأميركية انخفاضا كبيرا في أسعار النفط لأن نمو المعروض العالمي من النفط يفوق إلى حد بعيد نمو الطلب على المنتجات النفطية.

    وذكر ستيف نالي القائم بأعمال مدير الإدارة، الثلاثاء، “هناك حالة ضبابية كبيرة في سوق النفط. وشهدنا في الماضي انخفاضا كبيرا في الأسعار عند زيادة المخزونات بالسرعة التي نتوقعها في الأشهر التالية”.

    وتشير توقعات الإدارة إلى أن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام سيبلغ مستوى قياسيا عند 13.41 مليون برميل يوميا في 2025 بسبب الزيادة في إنتاجية الآبار على الرغم من أن انخفاض أسعار النفط سيؤدي إلى تراجع الإنتاج في 2026.

    ورجحت الإدارة أيضا أن يؤدي انخفاض أسعار النفط إلى هبوط أسعار بيع البنزين والديزل بالتجزئة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى تراجع إنتاج النفط المحلي من المستويات القياسية المسجلة في 2025.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابق"الشعب اللبناني عزيز على إيران".. لاريجاني يصل بيروت
    التالي بيربلكسيتي تعرض شراء "درة" غوغل مقابل 34.5 مليار دولار
    خليجي
    • موقع الويب

    المقالات ذات الصلة

    Blue Owl تعزز حضورها العالمي بافتتاح مكتب في ADGM

    10 يونيو، 2026

    أبي نجم: الاستثمار في الذكاء الاصطناعي لم يحقق مكاسب بعد

    10 يونيو، 2026

    خوري: تصحيح الأسهم طبيعي والسيولة تتجه نحو SpaceX

    10 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    آخر الأخبار

    وكالة الطاقة الذرية تطالب إيران بالكشف عن اليورانيوم المخصب

    10 يونيو، 2026

    الهند: لن تذهب قطرة ماء واحدة إلى باكستان

    10 يونيو، 2026

    البشر يفضلون المشي عكس عقارب الساعة.. دراسة مثيرة وسبب غامض

    10 يونيو، 2026

    واشنطن وعواصم غربية تتهم إيران بالتخطيط لـ"أنشطة خبيثة"

    10 يونيو، 2026

    روسيا تناقش مع سوريا إعادة هيكلة قاعدتي حميميم وطرطوس

    10 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست Tumblr RSS
    • من نحن
    • اتصل بنا
    • سياسة الخصوصية
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter