الظفرة:محمد مصطفى

بات نادي العين على مشارف التتويج بلقبه ال14 في دوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه الظفرة 1-صفر، ليصبح على بعد 3 نقاط في الجولات الأربع المتبقية من المسابقة لحسم الدرع .

وتكفل كايو كانديو بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 30،ليكمل مسلسل تألقه بعدما كان سجل أيضاً في نهائي كأس المحترفين.

ورفع “الزعيم” رصيده إلى 55 نقطة قبل 4 جولات من ختام المسابقة ووسع الفارق مع مطارديه( الوحدة والجزيرة والشارقة) إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز ال12.

وجاءت المباراة متوسطة فنياً حيث تأثر الظفرة بالغيابات قبل المباراة وباللعب بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني بعد طرد أحد لاعبيه، بينما عانى العين من الارهاق بعد خوضه نهائي كأس الرابطة قبل 72 ساعة وغياب الهداف لابا، لذلك جاءت المواجهة دون مستوى المتوقع.

ونجح العين في استغلال ركلة ثابتة لعبها الأرجنتيني جوانكا تصدى لها كايو كانديو برأسية محكمة وضعها في شباك عبدالله سلطان ليفتتح التسجيل(30).

وبعد الهدف تخلى الظفرة عن تراجعه وتقدم إلى الأمام وبحث عن ردة فعل قوية وهدد مرمى خالد عيسى في مناسبتين، وأضاع جوانكا فرصة للعين من الكرة التي مررها له المغربي سفيان رحيمي في آخر دقيقة من الشوط الأول حيث مرت كرته جوار القائم .

وجاء الشوط الثاني اقل من سابقه على مستوى الأداء والفرص ولم يتمكن العين من استغلال النقص العددي في صفوف الظفرة لطرد الحكم اللاعب خلف الحوسني في الدقيقة 48.

وكان الظفرة قد بدأ الشوط باجراء تبديلين دفعة واحدة وسحب مدربه المغربي بدر الأدريسي الثنائي حمد المرزوقي وعمران الجساس ودفع براشد سرور وجواو ماركوس ولكن الفريق تلقى ضربة موجعة بطرد الحكم خلف الحوسني بالإنذار الثاني.

واشرك مدرب العين محمد عباس بدلاً عن خالد البلوشي إلا ان اللاعب غادر الملعب مصاباً بعد دقيقة واحدة ونزل بدلاً عنه بندر الأحبابي،وتصدى خالد عيسى ببراعة فائقة لتسديدة البرازيلي جوليهرم الخطرة وابعدها بقدمه إلى ركنية في الدقيقة 94.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version