الفجيرة: نزار جعفر

أبقى العروبة على آماله في البقاء وأشعل صراع المؤخرة بالفوز الدراماتيكي المثير الذي انتزعه في الوقت القاتل من ضيفه بني ياس 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما في ملعب الفجيرة. وبهذا الفوز الذي يعد الثاني للعروبة في المسابقة، بدأ الأمل يطل من جديد في صفوف الفريق حول إمكانية الهروب من مقصلة الهبوط التي يبدو أنها ستحتفظ بأسرارها حتى الأنفاس الأخيرة من نهاية المشهد الكروي بعد أن رفع العرباوي رصيده إلى 14 نقطة.

في المقابل تلقى «السماوي» الخسارة التاسعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز السادس،بعد أن أضاع الفريق بوصلة الانتصارات منذ الجولة ال19.

وعبر التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة عن سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط مهمة ستمنح الفريق الدعم والمعنويات والقتال حتى الجولات الأخيرة من أجل البقاء.

وأضاف العبيدي أن اللاعبين عملوا بجد من أجل الفوز وهذا جيد، ولكن الأهم أن يواصل الفريق على نفس الأداء والروح العالية دون يأس أو استسلام في الجولة القادمة أمام الإمارات.

وأشار المدرب التونسي أن العروبة لن يرفع الراية البيضاء وسيتمسك بحظوظه حتى الرمق الأخير، كما أن الدروس الكثيرة في كرة القدم يجب أن تساعدنا على التسلح بالأمل والثقة. في الجانب الآخر أبدى الروماني دانيال إيسيلا مدرب بني ياس، استياءه من الأداء الباهت الذي ظهر به فريقه، وقال: لاعبو بني ياس لم يقدموا المستوى المطلوب وكأنهم ينتظرون الإجازة، كما أن غياب الطموح والدافع أثر على أداء الفريق بغض النظر عن الغيابات المؤثرة.

وأضاف: لم أكن راضياً عن الأداء في الجولات الثلاث الماضية، وفريقي لا يستحق الفوز أمام العروبة قياساً بالمستوى الذي ظهرنا عليه في المباراة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version