تخلف المدافع السنغالي اليدو كواليبالي عن مرافقة بعثة فريقه الهلال السعودي إلى جدة مساء الجمعة للمشاركة في الأدوار الاقصائية من دوري أبطال آسيا للنخبة بعد شعور اللاعب بآلام عضلية في العضلة الأمامية.
وذكر النادي العاصمي عبر حسابه في منصة إكس بقاء اللاعب في الرياض لإجراء أشعة على موضع الإصابة من أجل تحديد مستواها.
وكان الثنائي مالكوم ومحمد كنو قد اشتكوا أيضاً من مشاكل عضلية على مستوى العضلة الخلفية للأول وعضلة الساق للثاني، لكن الثنائي غادر إلى جدة حيث يواجه الهلال نظيره السد القطري الاثنين لحساب ثمن النهائي.
ويغيب عن مباراة السد المهاجم الأوروغوياني نونيز بسبب تراكم البطاقات، في حين سيتمكن المدافع الإسباني بابلو ماري المسجل إلى جانب نونيز في القائمة الآسيوية فقط.
أخبار شائعة
- Marella.. صيف يُرتدى بخفة إيطالية
- كيف يمكن للضحك أن ينقذ الرئتين؟
- في مواجهة ضربات أوكرانيا.. بوتين يتعهد بضمان أمن روسيا
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
- كشف كواليس "عاصفة ملاحقة الفساد" بالعراق.. وأسماء المعتقلين
- دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
- السعودية.. قتلى بسقوط مروحية تابعة لـ"أرامكو" برأس تنورة
- استنفار أمني في إسرائيل.. قتلى بـ4 حوادث منفصلة


