تخلف المدافع السنغالي اليدو كواليبالي عن مرافقة بعثة فريقه الهلال السعودي إلى جدة مساء الجمعة للمشاركة في الأدوار الاقصائية من دوري أبطال آسيا للنخبة بعد شعور اللاعب بآلام عضلية في العضلة الأمامية.
وذكر النادي العاصمي عبر حسابه في منصة إكس بقاء اللاعب في الرياض لإجراء أشعة على موضع الإصابة من أجل تحديد مستواها.
وكان الثنائي مالكوم ومحمد كنو قد اشتكوا أيضاً من مشاكل عضلية على مستوى العضلة الخلفية للأول وعضلة الساق للثاني، لكن الثنائي غادر إلى جدة حيث يواجه الهلال نظيره السد القطري الاثنين لحساب ثمن النهائي.
ويغيب عن مباراة السد المهاجم الأوروغوياني نونيز بسبب تراكم البطاقات، في حين سيتمكن المدافع الإسباني بابلو ماري المسجل إلى جانب نونيز في القائمة الآسيوية فقط.
أخبار شائعة
- فانس يحذر إيران بعد ضربة أميركية: "العنف سيُقابل بالعنف"
- سلام: اتفاق "الإطار الثلاثي" يهدف لانسحاب إسرائيل الكامل
- السنغال تكتسح العراق بخماسية وتحقق إنجازًا تاريخيًا لإفريقيا في كأس العالم 2026
- ديمبلي يقود فرنسا لاكتساح النرويج برباعية.. والديوك تحلق بالعلامة الكاملة إلى دور الـ32
- بعد هجوم استهدف سفينة.. الجيش الأميركي يضرب أهدافا إيرانية
- أميركا تدعم اتفاق لبنان وإسرائيل بمساعدات مالية وعسكرية
- وساطة إماراتية جديدة بين روسيا وأوكرانيا تفرج عن 320 أسيرا
- اتفاق لبنان وإسرائيل.. ماذا يتضمن "الإطار الثلاثي"؟


