دبي: علي نجم

ضرب عجمان سرباً من العصافير بحجر واحد بعد فوزه الكبير والثمين على الوصل برباعية برتقالية هز بها أركان القلعة الصفراء في زعبيل.

ونجح عجمان في أن يلمع كالذهب في أول 45 دقيقة، وأن يتمكن من تحقيق ما أراد من موقعته مع الفريق الأصفر، ليدك مرمى المضيف برباعية تاريخية في شوط واحد، في 45 دقيقة وضح بها حجم الضعف والأخطاء وضعف مستوى الفريق المضيف.

وتمكن عجمان في ليلة تألق فيها التونسي فراس بالعربي الذي سجل ثنائية، أن يحقق قفزة كبيرة في جدول الترتيب؛ حيث تقدم إلى المركز السادس بفارق المواجهات المباشرة عن كل من النصر والوصل الذي تساوى معهما بنفس الرصيد من النقاط (32 نقطة). ولم يستسلم عجمان أمام الهدف المبكر الذي سكن مرماه بنيران صديقة، واحتج عليه لاعبو المدرب جوران طويلا بسبب وجود أكثر من حالة شك في صحة الهدف قبل أن يحول ميرال الكرة في مرمى الحارس الحوسني.

ولم يهنئ الوصلاوية بالهدف الأول الذي جاء بعد 4 دقائق على صافرة البداية طويلاً، فما كانت عقارب ساعة اللقاء تشير إلى بلوغ الربع الأول، حتى كان عجمان قد حول تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين.

واستغل عجمان أخطاء دفاع الوصل وسوء حالة الحارس الوالي الذي بدا بعيداً كل البعد عن الجاهزية التي تساعده على حراسة العرين الأصفر، ليمن أصحاب الأرض برباعية في 45 دقيقة، هي الأولى في تاريخ مشاركتهم في دوري المحترفين في زعبيل، وحقق الوصل بهذه الخسارة رقماً لافتاً، لتكون الهزيمة 8 له هذا الموسم، مقابل 8 تعادلات و8 انتصارات.

أما الطامة الكبرى التي بات على المدير الفني البرازيلي هيمان أن يجد حلاً لها الموسم المقبل (في حال تم التمسك به من قبل الإدارة)، فهي لعنة التقدم ومن ثم الخروج بخسارة أو تعادل، بعدما وقع الفريق مرة جديدة ضحية «لعنة» التسجيل أولاً في مرمى المنافسين، ليصل إلى 20 نقطة ضاعت منه بعد التقدم.

وثبت لعشاق الفريق الأصفر أن الرهان على هذه المجموعة من اللاعبين الأجانب لن يجدي نفعاً، كما بات على الإدارة تقوية مركز حراسة المرمى، بعدما سجل عجمان 4 أهداف من 4 كرات أصاب بها المرمى الأصفر. وشهدت موقعة زعبيل، توهج اللاعب التونسي فراس بالعربي الذي سجل ثنائية رفع بها غلته مع البرتقالي إلى 10 أهداف هذا الموسم، ليكون واحداً من ألمع نجوم المسابقة، والعنصر الأكثر تأثيراً في مسيرة الفريق البرتقالي في دوري أدنوك هذا الموسم، وليبرهن أن رهان الإدارة البرتقالية عليه بعد تجربته الأولى في الفجيرة الموسم الماضي، لتكون مباراة الوصل الفرص.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version