Close Menu
خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • وكالة الطاقة الذرية تطالب إيران بالكشف عن اليورانيوم المخصب
    • الهند: لن تذهب قطرة ماء واحدة إلى باكستان
    • البشر يفضلون المشي عكس عقارب الساعة.. دراسة مثيرة وسبب غامض
    • واشنطن وعواصم غربية تتهم إيران بالتخطيط لـ"أنشطة خبيثة"
    • روسيا تناقش مع سوريا إعادة هيكلة قاعدتي حميميم وطرطوس
    • Blue Owl تعزز حضورها العالمي بافتتاح مكتب في ADGM
    • أبي نجم: الاستثمار في الذكاء الاصطناعي لم يحقق مكاسب بعد
    • استلهمي من دوا ليبا.. «البدلة التنورة» استثمارك الأذكى هذا الصيف
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست RSS
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    • الرئيسية
    • اعمال
    • التكنولوجيا
    • لايف ستايل
    • الرياضة
      • محلي
      • عربي
      • دولى
    • العالمية
    • سياسة
    • علم
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    عربي

    حسم بطاقات العبور.. واكتمال عقد نهائي نخبة دوري المدارس

    خليجيخليجي2 يونيو، 2026لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    درة _ سلطان الدوسري :  

    اختُتمت امس الثلاثاء منافسات نصف نهائي نخبة دوري المدارس لكرة القدم للبنين، فيما أُقيمت منافسات نصف نهائي البنات يوم الاثنين، لتتحدد بذلك أطراف المواجهات النهائية للبطولة التي تستضيفها مدينة جدة.

    ففي منافسات البنين، نجح فريق متوسطة أحد المسارحة ممثل منطقة جازان، وفريق متوسطة النعمان بن بشير ممثل منطقة القصيم، في حجز مقعديهما في المباراة النهائية، بعد فوز متوسطة أحد المسارحة على متوسطة المهلب بن أبي صفرة ممثل محافظة الطائف بنتيجة (1-0)، فيما حسمت متوسطة النعمان بن بشير بطاقة التأهل بعد تفوقها على متوسطة الملك خالد ممثل المنطقة الشرقية بنتيجة (2-1).

    وفي منافسات البنات، تأهل فريق متوسطة التربية النموذجية ممثل منطقة الرياض، وفريق المتوسطة الثالثة والستون ممثل منطقة المدينة المنورة، إلى المباراة النهائية بعد تحقيقهما الفوز في مواجهات نصف النهائي على شروق المملكة العالمية ممثل محافظة الطائف، والمتوسطة الثانية والسبعين ممثل محافظة جدة.

    وتتجه الأنظار إلى المواجهات الختامية للبطولة، حيث يُقام نهائي البنات يوم الأربعاء 3 يونيو، فيما يُقام نهائي البنين يوم الخميس 4 يونيو، وسط تطلعات لمنافسة قوية تعكس المستويات الفنية المميزة التي قدمتها الفرق المتأهلة طوال مشوار البطولة.

    يُذكر أن دوري المدارس لكرة القدم يُقام تحت إشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع وزارة التعليم والاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، ضمن شراكة استراتيجية تهدف إلى تطوير الرياضة المدرسية واكتشاف المواهب الوطنية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقترامب يمنح الحكومة حق الوصول إلى نماذج ذكاء اصطناعي متطورة
    التالي القادسية يرفد المنتخبات السعودية بـ139 لاعبًا ولاعبة في 16 رياضة
    خليجي
    • موقع الويب

    المقالات ذات الصلة

    منطقة المشجعين تنقل أجواء كأس العالم فيفا 2026 إلى حي جاكس ابتداءً من الخميس المقبل

    9 يونيو، 2026

    الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة السنغال الودية

    9 يونيو، 2026

    نادي الثقبة الرياضي يكرم لاعبي فريق رياضة المبارزة

    7 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    آخر الأخبار

    وكالة الطاقة الذرية تطالب إيران بالكشف عن اليورانيوم المخصب

    10 يونيو، 2026

    الهند: لن تذهب قطرة ماء واحدة إلى باكستان

    10 يونيو، 2026

    البشر يفضلون المشي عكس عقارب الساعة.. دراسة مثيرة وسبب غامض

    10 يونيو، 2026

    واشنطن وعواصم غربية تتهم إيران بالتخطيط لـ"أنشطة خبيثة"

    10 يونيو، 2026

    روسيا تناقش مع سوريا إعادة هيكلة قاعدتي حميميم وطرطوس

    10 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست Tumblr RSS
    • من نحن
    • اتصل بنا
    • سياسة الخصوصية
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter