يستمر الجدل بشأن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومستقبله مع النادي الفرنسي وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، وتحدث مدربه ماوريسيو بوتشيتينو عن الأمر.
عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو، ويتفاوض النادي الفرنسي لإقناعه بالبقاء وفي الوقت ذاته قدم ريال مدريد عرضه للمهاجم لضمه في صفقة انتقال حر.
وقد اعترف ماوريسيو بوتشيتينو بأنه ليس لديه أي فكرة عما سيحدث بعد ذلك، وقال في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة قبل مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة هذا الموسم: “لا أعرف قرار مبابي، إنها مسألة شخصية بالنسبة لكيليان مع النادي”.
وأضاف: “هناك الكثير من التقارير والشائعات، مع احترام كيليان، الذي ينتهي عقده هذا الموسم، فإن الأمر متروك للنادي واللاعب للتعامل مع هذه القضايا”.
وشدد المدرب الأرجنتيني: “لست الشخص المناسب لإبداء تعليق يتعلق بهذين الطرفين، لا سيما بشأن اللاعب”.
وبدلاً من ذلك، كان متوقعًا، دفع بوتشيتينو للحصول على معلومات في مؤتمره الصحفي، حيث احتلت مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز مقعدًا خلفيًا في ملحمة مبابي.
وقال بوتشيتينو: “انطباعي الشخصي هو أنه كان عام شهد مواقف مختلفة، أتمنى أن يكون كيليان في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة، لكن لا يمكنني الكذب بشأن ذلك، لا أعرف ماذا سيحدث”.
وأفاد مدرب باريس سان جيرمان: “كما أنني لا أعرف متى سيتخذ قراره أو ماذا سيكون، لا نعرف شيئًا، نحن ننتظر لنر ما سيحدث”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version