#أخبار الموضة

لا شيء يضاهي الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس ونسيم الهواء، بعد فترة عمل مُرهقة وضجيج الحياة اليومية، لكن هناك قطعة أساسية لا بد من اصطحابها معكِ على شاطئ البحر لتحمي نفسكِ وبشرتكِ من أضرار أشعة الشمس.
في هذا التقرير، سوف نرصد أحدث وأفضل القبعات التي يمكنكِ التألق بها على البحر، تابعي القراءة.

أفضل القبعات المناسبة للبحر:
1. قبعات القش:
لا يوجد أجمل من القبعات المصنوعة من القش أو الخوص على الشاطئ، فهي تتناسب مع أجواء البحر والرمال، بالإضافة إلى أنها تتماشى مع جميع الأزياء.

 

 

2. القبعات كبيرة الحجم:
أصبحت القبعات المبالغ في حجمها هي الخيار الأشهر للفتيات على شاطئ البحر، حيث تمنح إطلالة مميزة، كما أنها تحمي من أشعة الشمس الضارة ليس على الوجه فقط، بل الجسم أيضاً.

 

 

3. قبعة “Bucket Hat” 
“Bucket Hat” واحدة من أحدث صيحات القبعات لموسم صيف 2022، والتي تتخذ شكل قبعة الصياد، فهي تتناسب مع صاحبات الأسلوب الجريء والعصري، لذلك لا تترددي في الحصول على واحدة منها والتألق على الشاطئ.

 

 

 

4. قبعة البيسبول
قبعات البيسبول هي من أشهر أساليب الموضة لصيف 2022، خاصة أنها تتناسب مع أزياء السباحة والانطلاق، فيمكنكِ تجربة هذه القبعة مع ملابس البحر والفساتين الصيفية والأحذية الرياضية.

 

إقرأ أيضاً: «شي إن» تستعرض مجموعة العيد بالتعاون مع بثينة الرئيسي.. في دبي

 

5. قبعة “فيدورا”
إذا كنت تعتقدين أن “فيدورا” تنتمي فقط إلى محبي موسيقى الجاز، فلم يعد الأمر كذلك، فـ”الفيدورا” هي أي قبعة ناعمة ذات مسافة بادئة في الجزء العلوي، وغالباً تكون ذات حافة مجعدة، لذا هي أسلوب متعدد الاستخدامات يمكن أن يكون أنيقاً على الشاطئ بشكل لا يصدق. 

 

 

 

6. القبعة الكروشيه
تعد القبعة المصنوعة من الكروشيه واحدة من أحدث القبعات التي يمكنكِ اعتمادها على شاطئ البحر، فهي تمنحكِ إطلالة غير مألوفة وعصرية للغاية، كما يمكنكِ تنسيقها بأكثر من أسلوب مع إطلالتكِ على البحر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version