متابعة: ضمياء فالح
أظهر شريط الفيدو الذي نشره نادي ريال مدريد لوداع الظهير البرازيلي مارسيلو بكاء مدربه أنشيلوتي وأسطورة الفريق راؤول جونزاليس اللذين حضرا المؤتمر الوداعي له في غرفة المؤتمرات الصحفية، فيما حافظ الرئيس فلورنتينو بيريز على ابتسامته أثناء الخطبة العفوية لمارسيلو.
وشكر مارسيلو زوجته التي حضرت المؤتمر وقال:«أريد شكر زوجتي كلاريس، لم أكن لأصبح الرجل الذي أنا عليه لولاها. أشكر ولدي اللذين شاهدا والدهما يلعب في أكبر ناد بالعالم».
كان راؤول في خريف مسيرته عندما وصل مارسيلو الشاب للفريق لكنه ترك بصمة كبيرة في مسيرته لذا وجه له الكلام.
وقال مارسيلو:«شكراً راؤول لأنك كنت كابتناً وقدوة لي، أنا لم أقل لك ذلك أبداً لكنك كنت قدوتي».
ورغم المديح الذي أمطره بيريز على الأسطورة البرازيلي، إلا أن شريط فيديو من الشهر الماضي يشير لرحيل إجباري، ويظهر في الفيديو مارسيلو وهو يتحدث بغضب مع زميله لوكاس فاسكيز بعد استبداله في المباراة أمام ريال بيتيس ويقول له:«النادي لن يجدد عقدي، لست سوى قدوة منبوذة».
ورد عليه الإسباني فاسكيز وقال:«نحن لا نعلم بوجود رغبة في عدم التمديد لك، لا نعلم بعد لكن لحظة الوداع ليست سهلة».
بعد المباراة قال مارسيلو، تأكيداً على أن الرحيل قرار من الإدارة:«أريد أن أبقى وأواصل حياتي هنا في مدريد، آمل ألا تنتهي قصتي مع ريال مدريد هنا».
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن اتصال مسؤولي نادي ميلان بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للتوسط في صفقة شراء الإسباني ماركو أسونسيو (26 عاماً) الذي دخل العام الأخير في عقده. واتصل نادي أرسنال الإنجليزي بممثلي أسونسيو لبحث صفقة ممكنة للنادي اللندني لكن ميلان دخل على الخط واتصل مديره باولو مالديني بأنشيلوتي للتوسط في الصفقة التي يطلب فيها الريال 50 مليون يورو. ويرتبط ميلان بعلاقة طيبة مع الريال وسبق أن استعار منه إبراهيم دياز (22 عاماً) واشترى منه الظهير تيو هيرنانديز وأشار تقرير إيطالي إلى أن ميلان بطل الـ«سيري أي» هو الأقرب للفوز بخدمات أسونسيو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version