القاهرة: محمد شعبان

ضربت رابطة الأندية المصرية المحترفة مثال يُحتذي به في كرة القدم باعلانها اليوم عن فوز حارس نادي الاتحاد السكندري الذي استقبلت شباكة خمسه اهداف كافضل لاعب في الجولة 24 من الدوري المصري .

يذكر أن المباراة قد شهدت واقعة مؤسفة من جماهير نادي الاتحاد ضد الحارس الذي توفي شقيقه ليلة المباراة والذي أنهي مراسم العزاء وانضم الي معسكر فريقه رافضا الراحة والغياب وشارك الحارس في المباراة رغم حالتة النفسية السيئة .

وقامت جماهيرالاتحاد في الدقيقة 75 بمهاجمة الحارس بعد استقبال شباكه للهدف الخامس ودخل الحارس في نوبة بكاء هيستيرية مطالبا باستبداله رافضا استكمال المباراة حتي تم استبداله وسط مواساة جميع لاعبي الفريقين له لحظة خروجه مرددًا:” والله ما هلعب كورة تاني” ومطالبا باعتزال الكرة القدم .

وانتهت المباراة بهزيمة نادي الاتحاد بخماسية نظيفة ليتجمد رصيده عند النقطة 28 محتلا المركز العاشر و بفوزه اعتلي سيراميكا المركز التاسع برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن نادي الاتحاد .

وجاء بيان رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر“: “بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه“.

واختتمت: “كل الدعم لحارس مرمى الإتحاد السكندري أحمد يحيي والذي بعطائه اختير لاعباً للجولة، ابق رأسك مرفوعاً يا أحمد“.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version