احتفى نادي الشارقة الرياضي بأبنائه المتفوقين من خريجي مرحلة الثانوية العامة لعام 2022، بحضور علي سالم المدفع، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، في الحفل الذي أقيم في مبنى كبار الشخصيات بشركة كرة القدم مساء الخميس، حيث كرم المدفع اللاعبين المتفوقين دراسياً، تقديراً لجهودهم وقدرتهم على تحقيق التوازن بين التفوق الدراسي والرياضي.

وهنأ علي سالم المدفع اللاعبين بالنجاح والتفوق، شاكراً أولياء الأمور والأجهزة الإدارية في النادي على دعم اللاعبين في مشوارهم الدراسي بما لا يتعارض مع عطائهم الرياضي والتوافق بين المدرسة والنادي، وأكد أن مجلس الإدارة يحرص بشكل كبير على تهيئة الظروف المناسبة لتفوق اللاعبين دراسياً ورياضياً، متمنياً أن يكون تفوق هذه المجموعة دافعاً ومحفزاً لزملائهم لبذل الجهد على مستوى الرياضة والدراسة.

وكان عدد من لاعبي النادي سجلوا أسماءهم في سجل المتفوقين، حيث تخرج محمد زياد عمر وعبد الرحمن رجائي بنسبة 99%، بينما حصل عمرو المحمدي وصلاح حلالشة، وسيف عبيد الكعبي على نسبة 98%، إلى جانب العديد من اللاعبين الذين حصلوا على درجات تفوق ال90%، كما شمل التكريم 46 لاعباً يمثلون فرق شركة كرة القدم وإدارتي الألعاب الفردية والجماعية. ووجّه اللاعبون شكرهم لمجلس الإدارة على التكريم، معاهدين على إكمال المسيرة في الدراسات الجامعية ومضاعفة الجهود لخدمة النادي وتحقيق النتائج الإيجابية.

حضر الحفل عبدالله العجلة رئيس شركة كرة القدم، والمهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، وإبراهيم الجروان رئيس شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، وسلطان العسكر رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية، ومحمد القصير المدير التنفيذي للنادي، وأعضاء الشركات والإدارات إلى جانب الأجهزة الفنية لفرق المراحل السنية والمدير الفني لنادي الشارقة وأولياء أمور اللاعبين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version