فجرت صحيفة «سبورت» الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد أن المدرب تشافي طلب عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف «البلاوغرانا» بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023.
وقالت الصحيفة المقربة من برشلونة: “نقل تشافي بشكل رسمي للرئيس خوان لابورتا والإدارة الفنية رغبته في إعادة ليو ميسي لبرشلونة حين ينتهي عقده مع باريس؛ حيث يرى تشافي أن ليونيل مفتاح لإعادة تعويم النادي”.
وتقاطع خبر الصحيفة مع مقابلة أجراها الرئيس لابورتا، وأكد خلالها الرغبة في أن ينهي ميسي مسيرته مع ناديه الأم، وكذلك نقلت صحفية أرجنتينية مقربة من «البرغوث» نفس رغبة اللاعب ووالده الذي يشغل منصب مدير أعماله.
وقال لابورتا: «أعتقد، وأتمنى ألا تنتهي قصة ميسي مع برشلونة، من مسؤوليتنا التأكد من أن هذا الفصل مفتوح دائماً، وأنه لم يتم إغلاقه، وأن تكون له نهاية رائعة تليق بما قدمه».
وتابع: «كرئيس لبرشلونة وعلى المستوى الشخصي، أعتقد أنني مدين لميسي».
من جهتها، أكدت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي عبر برنامج «الكلاسيكو تي في» الذي يقدم عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة أمر يرغب فيه الأرجنتيني ووالده.
وكانت بروناتي من أوائل من تحدث عن رحيل ميسي عن برشلونة في 2022.
وقالت بروناتي: طالما كان ميسي يلعب كرة القدم فإنه يريد أن يكون في برشلونة، لكن المهم هو تحسن العلاقة مع الإدارة الحالية لبرشلونة بسبب الطريقة التي رحل بها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version