يبدأ منتخب الإمارات اليوم الأربعاء، مشواره في النسخة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية 2022، التي تستضيفها العاصمة الدنماركية كوبنهاجن خلال الفترة من 27 إلى 30 يوليو الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبمشاركة 24 منتخباً.

يُشارك منتخبنا للمرة الأولى في النسخة الحالية من البطولة، بعد تحقيقه إنجاز التأهل في شهر يونيو الماضي، وتصدره لمجموعة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويُمثل منتخب الإمارات لكرة القدم الإلكترونية في مونديال كوبنهاجن، ثلاثة لاعبين، وهم أحمد السويدي وسالم الحمادي وعلي الحمادي، ومحمود الكربي مديراً إدارياً للمنتخب. ويبدأ منتخبنا منافسات الدور الأول لدوري المجموعات اليوم، حيث يخوض خمس مواجهات أمام منتخبات ألمانيا، بيرو، فرنسا، اليابان والسويد، وذلك لحساب المجموعة الثانية.

وحرص اتحاد الإمارات لكرة القدم واتحاد الرياضات الإلكترونية على إعداد المنتخب للمشاركة في المونديال العالمي، عبر المعسكر الخارجي الذي دشن في الدنمارك في الفترة من 20 إلى 25 الحالي. ويُشارك في البطولة العالمية 24 منتخباً، بعد تصفيات شهدت مشاركة 84 منتخباً، بزيادة بلغت 40 % بالمقارنة بعدد المنتخبات التي شاركت في تصفيات النسخة الأولى.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version