أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية إقامة حفل جوائز الموسم الرياضي 2021-2022، في 27 أغسطس المقبل بقصر الإمارات في أبوظبي.

ويشهد الحفل، الذي يعتبر محط اهتمام الجميع سنويا، تكريم الأفضل في 15 فئة، ويشارك فيه عشاق كرة القدم، من خلال التصويت على عدد من الفئات، بمشاركة مفتوحة أمام ممثلي الأندية /قائد ومدرب الفريق/، والإعلام والجماهير .

وأعلنت الرابطة أنه سيتم الكشف عن قائمة المرشحين وفتح باب التصويت بداية من 5 أغسطس المقبل ولمدة 5 أيام، ويتم بعدها الكشف عن القوائم النهائية للمرشحين، ثم الإعلان عن الفائزين خلال الحفل الذي انطلق لأول مرة في موسم 2012-2013، وسيكون التصويت متاحاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي والتطبيقات عبر الهواتف الذكية.

وتنقسم الجوائز إلى 3 فئات هي : جوائز بناء على الإحصائيات، وجوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.

وتشمل قائمة الجوائز، التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت، كلا من الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، والكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، وجائزة القائد لأفضل مدرب، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي ، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة، والقفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير، وجائزة أجمل هدف من اختيار الجماهير، وأفضل منصة رياضية رقمية.

وتضم الجوائز، التي تعتمد على الإحصائيات كلا من جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، وجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عامًا، وجائزة أعلى حضور جماهيري، وجائزة المدير الفني للعبة “فانتاسي” دوري أدنوك للمحترفين، وجائزة فريق الأحلام .

أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة أفضل نادٍ محترف للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، ومعايير ضبط الجودة، والعقوبات الإدارية، والتعاون والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.

وعبر حسن طالب المري، عضو مجلس إدارة الرابطة رئيس اللجنة الفنية، عن تطلعه بأن يواصل الحفل تحقيق الأهداف التي انطلق من أجلها، وهي تكريم المتفوقين على مدار الموسم، وأن يكون حافزاً للتميز دائما.

ووجه المري الدعوة للجماهير للمشاركة في التصويت على الفئات التي تعتمد على التصويت، حيث سعت الرابطة لتسهيل عملية التصويت، لإتاحة الفرصة للجميع بخطوات بسيطة، وبوقت مختصر للغاية. 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version