الشارقة – ضمياء فالح
يشتري الرياضيون ومشاهير الفن والمجتمع أحذية رياضية غالية الثمن، وهي لها عناية خاصة ومحال لغسلها، حيث ينشط مثل هذا النوع من المحال في إنجلترا، لإعادة الأحذية كما كانت قبل انتعالها.
والمثير أن هذه المحال دائماً ما تكون عرضة لسطو اللصوص، ومؤخراً انتقد الإنجليزي جاك جريليش نجم مانشستر سيتي اللصوص الذين سرقوا محلاً يرتاده مشاهير الكرة والمجتمع لغسل الأحذية الرياضية ووصفهم بـ«حثالة المجتمع».
وفتحت شرطة ميدلاندز في إنجلترا تحقيقاً في الواقعة، والطريف أن اللصوص سرقوا الأحذية النظيفة فقط وتركوا الـ20 زوجاً المتسخة.
ونجح المحل، الذي يتقاضى 35 جنيه إسترليني مقابل تنظيف زوج الأحذية بالبخار، في استرداد حذاء جريليش من بين الأحذية المسروقة والتي وصلت قيمتها إلى 60 ألف إسترليني.
ومن بين النجوم الذين سرقت أحذيتهم، نجما أستون فيلا أولي واتكنز (26 عاماً) وتيرون مينجيز (29 عاماً) ولاعب وسط وولفرهامبتون مورجان جيبز وايت (22 عاماً) ومطرب الراب مست (30 عاماً).
ودخل اللصوص المحل في هولزوين، ويست ميدز الأسبوع الماضي عبر فتحة في السقف وسرقوا 70 من الأحذية النظيفة تماماً من بينها زوجا أحذية من ماركة ديور ( بقيمة 2000 إسترليني ) وزوج حذاء «ترافيس سكوتس» محدود الإنتاج من شركة نايك للملبوسات الرياضية بقيمة 2500 إسترليني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version