توج منتخبنا الوطني للكاراتيه جهوده ومستواه المتميز في البطولة العربية، ورفع رصيده إلى 6 ميداليات ملونة ” 3 ذهبيات و3 برونزيات “، مع ختام فعاليات البطولة مساء السبت في القاهرة .

وأضاف الفريق إنجازا جديدا لرياضة الإمارات من خلال منافسات هذه البطولة، التي أقيمت على مدار يومين بمشاركة 8 منتخبات عربية .

وكانت الميداليات الذهبية من نصيب مروان المازمي في منافسات الكاتا فردي رجال، وحوراء العجمي في منافسات 50 كجم كوميتيه فردي سيدات، وفاطمة سالم في منافسات 68 كجم كوميتيه فردي سيدات.

وحقق الميداليات البرونزية أحمد سالم في وزن 67 كجم كوميتيه فردي رجال، ومحمد جاسم في وزن 75 كجم كوميتيه فردي رجال، ومروان المازمي ويوسف فريدوني وعبد الغني محمد في منافسات كاتا جماعي رجال.

وقام الدكتور عبد الأول محمد عبد الرحيم مساعد وزير الرياضة والشباب المصري بتتويج الفائزين، بحضور د.عبد الله سيف البادي رئيس الوفد الإماراتي، والدكتور إبراهيم قناص رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للعبة.

وأشاد د. عبدالله البادي، بالجهود التي يبذلها اتحاد الكاراتيه برئاسة سعادة اللواء ناصر الرزوقي، وحرصه على دعم جهود جميع لاعبي منتخبنا المشاركين في البطولة، وتحفيزه المستمر لهم على حسن تمثيل الدولة في هذا المحفل العربي الكبير، ما كان له تأثير كبير على تحقيق هذه الإنجازات في البطولة العربية. 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version