دبي: علي نجم

تسارع فرق دوري أدنوك للمحترفين الخطى من أجل حسم ملفات لاعبيها الأجانب، وقيد العناصر التي تم اختيارها لتواصل رحلتها مع الفريق في الموسم الجديد.

وقام شباب الأهلي بقيد الثنائي المكون من الإيراني أحمد نور الله والأرجنتيني كارتابيا في قائمة الفريق للموسم المقبل، بينما لم تحسم حتى الساعة هوية الثلاثي الآخر الذي سيدافع عن الوان «الفرسان» بانتظار حسم القرار النهائي بالتشاور مع المدير الفني البرتغالي جارديم.

أما على مستوى اللاعب المقيم أو المؤهل لتمثيل المنتخبات الوطنية، فقد قام «الفرسان» بقيد الثلاثي البرازيلي المكون من إيغور جيسوس، ويوري سيزار وجويلهيرم دا سيلفا.

وواصل «الفرسان» الرهان على اللاعب الموهوب المالي شيكنا دومبيا الذي يتواجد مع الفريق في معسكره الخارجي الحالي، والذي تم قيده في قائمة فريق تحت 21 سنة إلى جانب البرازيلي غوستافو سيلفا وكايكوي سواريز واليمني خالد الأصبحي.

الوصل يعود

أما في زعبيل، فقد عاد فريق الوصل إلى خوض التدريبات الداخلية، بعد انتهاء معسكر الفريق الخارجي الذي شهد تميز الفريق على مستوى نتائج المباريات الودية التي لعبها.

وكان لافتاً أن حساب نادي الوصل الرسمي على تويتر، الغائب طوال فترة الإعداد، عاد للتغريد أمس أول السبت بصور من تدريبات الفريق، لكن صورة عمر عبد الرحمن «عموري» هي التي كانت حديث الساحة الرياضية. وكانت خرجت شائعات عن إصابة جديدة تعرض لها «عموري» في المعسكر الخارجي، لذلك فان تواجده في التدريبات شكل مصدر ارتياح لجماهير الفريق «الأصفر» بعدما اطمأنت على حالته.

أما على مستوى قيد اللاعبين، فقد سجل «الإمبراطور» حتى الآن في قائمته كلاً من الصربي الكسندر فاسيلجيفك والبرازيلي جيفرسون دوغلاس والعماني عبد الله خميس في قائمة اللاعب المقيم، بينما تم قيد البرازيلي جيلبيرتو جونيور وحيداً حتى الآن في قائمة الأجانب.

واقتصرت قائمة الفريق «الأصفر» حتى صباح يوم أمس على 15 لاعباً، بينهم 10 لاعبين مواطنين ولاعب واحد من أبناء المواطنات، وثلاثي مقيم وأجنبي واحد.

وكان علي سالمين نجم وسط الفريق «الأصفر» قد ظهر في فيديو ترويجي عبر تطبيق إنستغرام، يعلن من خلاله عن جاهزية الفريق للموسم المقبل، وعن ارتفاع الروح المعنوية للاعبين الذين شاركوه بتصريحات مقتضبة وسط تفاؤل كبير بتقديم موسم يليق بمكانة الفريق «الأصفر».

وديتان للعين

على الجانب، يخوض فريق العين بعد غد الأربعاء مباراتين وديتين في نفس اليوم وفي ظرف 6 ساعات، الأولى أمام راييد النمساوي الساعة 11 صباحاً، بينما سيخوض في الثانية مواجهة أمام فريق راكا براتيسلافا السلوفاكي في الخامسة مساء بتوقيت فيينا.

وكان عبد الله علي مشرف فريق الزعيم، قد أعلن إلغاء مباراة ودية كان من المقرر أن تلعب يوم أمس الأحد، حيث قام المدرب الأوكراني ريبروف باستبدالها بخوض تجربة ودية بين «البنفسجي» و«الأبيض» في «بروفة» من 3 أشواط بين الزملاء.

وكان معسكر الفريق قد شهد قبل أيام انضمام النجم المغربي المهدي مبارك إلى التدريبات بعد اكتمال التعاقد معه في صفقة ستمثل دعامة كبيرة لوسط الفريق في الموسم المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version