إعداد – محمد ثروت
أصبح البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد وصول الناديين إلى اتفاق شبه نهائي.
وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قد أكد أن كاسيميرو يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وأن النادي الملكي لن يقف عقبة أمام اللاعب الراغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، برفقة المانيو.
وفي حالة انتقال كاسيميرو، 30 عاماً، إلى مانشستر يونايتد، فإنه سيكون اللاعب الثالث الذي سبق له اللعب في ريال مدريد، في القائمة الحالية للنادي الإنجليزي المتعثر في البريمييرليج، برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافائيل فاران.
وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن قيمة صفقة انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد ستصل إلى 70 مليون يورو.

وقالت صحيفة «صن» إن كاسيميرو سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترليني، بعقد في أولد ترافورد يستمر لمدة 4 سنوات.
وسوف يكون كاسيميرو في المرتبة الثالثة من حيث أعلى الأجور في مانشستر يونايتد، بعد كريستيانو رونالدو، الذي يحتل المركز الأول براتب سنوي 25 مليون إسترليني، والإسباني ديفيد دي خيا، حارس الفريق، الذي يحصل إلى 19.5 مليون جنيه إسترليني.
ويتساوى كاسيميرو مع الإنجليزي الدولي جادون سانشو الذي يحصل على راتب 18.2 مليون إسترليني، ويتفوق على فاران ومارسيال وبرونو فرنانديز وراشفورد في الأجر السنوي.
ويتذيل مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارتين أمام برايتون وبرينتفورد في المرحلتين الأولى والثانية للمسابقة.
ويلتقي مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد مساء الاثنين مع ليفربول، الذي سقط في فخ التعادل، في أول جولتين من البريمييرليج.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version