متابعة: عصام هجو

ينطلق الموسم ال14 من مسابقات كرة قدم الصالات في السابعة من مساء اليوم الأحد، من خلال الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد في ضربة بداية الموسم الجديد 2022-2023.

وستكون ضربة البداية بثلاث مواجهات تجمع بين خورفكان وضيفه الحمرية، ومليحة وضيفه اتحاد كلباء، ويحل دبا الحصن ضيفاً على الشارقة في ملعب صالة نادي البطائح.

ويتوقع للموسم ال14 من مسابقات كرة الصالات أن يحفل بقمة الندية والإثارة بعد أن توزع لاعبو شباب الأهلي والظفرة والنصر على الأندية، واستقطب الشارقة أبرز لاعبي الظفرة وهم حمدان الكثيري ومحمد الهاشمي وأحمد خليل الحوسني والحارس حمد حيدري إلى جانب أحمد عبدالله الصالح قادماً من البطائح.

وتوزع غالبية لاعبي شباب الأهلي والنصر بين البطائح وبقية الأندية، ومن أبرز الذين انضموا للبطائح محمد عبيد وسعيد جنكل قادمان من النصر، وعبدالله الفلاسي وأحمد حماد وعبدالله الخمري وعمر الفهيم وراشد عبيد وناتان من شباب الأهلي وراشد الهنائي من الظفرة، فيما انتقل سعود خلفان و حسين مال الله وهاشم زراع إلى مليحة، ودعم دبا الحصن صفوفه بكل من خالد حارب وطاهر حسن طارش وجلال الصيادي والبرازيلي ديفيد، وعاد حمد باجو وعبدالله السواح من البطائح إلى اتحاد كلباء ناديهما السابق.

أما فيما يتعلق بالمدربين فقد تمسك الشارقة بمدربه البرازيلي ماركوس سيراتو للموسم الثاني توالياً، وانضم مدرب شباب الأهلي السابق عبدالله عبدالباسط للجهاز الفني لنادي البطائح مساعداً للمدرب عدنان الهولي.

ويواصل عميد المدربين أنور الحمادي المهمة للموسم العاشر توالياً مع خورفكان ويقود اتحاد كلباء الصربي ايدو، في يدرب المصري خالد محمود فريق مليحة.

وسيقود دبا الحصن الإيراني يعقوب مراقي مدرباً فنياً،فيما يقود الحمرية مدرب برازيلي.

وعلى مستوى الإداريين المخضرمين في اللعبة الذين بدأوا من الموسم الأول ومازالوا يواصلون العطاء هناك فيصل عبدالله محمد مدير فريق الوصل والظفرة سابقاً، وهو حالياً إدارياً لفريق نادي الشارقة، ومعه هيثم بن عيد الحمادي الذي بقي مديراً لفريق خورفكان على مدى 14 موسماً متوالياً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version