عادي

22 أغسطس 2022

18:48 مساء




قراءة

دقيقتين

أكد لاعب الوسط البرازيلي الدولي كاسيميرو المنتقل حديثاً من ريال مدريد الإسباني الى صفوف مانشستر يونايتد، انه لم ينتقل إلى الفريق الإنجليزي من أجل المال، لكنه أشار إلى انه سيعود يوماً إلى الفريق الملكي.
وجاء كلام كاسيميرو في حفلة وداعية لناديه السابق ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو الاثنين. قال وقد اغرورقت عيناه بالدموع، وقال «عندما تركت ساو باولو كان واضحاً بالنسبة الي بأني سألعب في الفريق الأول لريال مدريد».
تابع «هنا بنيت حياتي، أسّست عائلتي وأنا واثق بأني سأعود في أحد الأيام لكي أرد الحب الكبير الذي منحني أياه هذا النادي».
واضاف لاعب الوسط «أفضل ما حققته هو القدوم إلى التدريبات كل يوم في هذا النادي. كما تعلمون أنا لا أحب الأضواء، بل أحاول دائماً التحدث من القلب».
وكشف كاسيميرو (30 عاماً) انه لم ينتقل إلى الشياطين الحمر من أجل المال بعد صفقة مقدّرة بسبعين مليون يورو، وقال «من يعتقد اني ذهبت من أجل المال لا يعرفني. اعتقد انهم قلة ولا يعرفونني. ليس من أجل المال. هم مخطئون».
وعن الهدف من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد قال «أتطلع قدماً لتطوير مستواي في ناد كبير مثل مانشستر يونايتد».
واشاد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز باللاعب البرازيلي خلال الحفل واصفاً اياه بانه «أحد أهم اللاعبين في صفوف فريقنا خلال العقد الأخير».
وقال بيريز :كنت مثلاً أعلى يحتذى للجميع يوميا طيلة هذه السنوات. لقد اتخذت قرارا بشأن مستقبلك وعلينا احترامه. ستبقى بطلاً دائماً في عيون عشاق النادي،ستذهب إلى ناد كبير. مانشستر يونايتد الأسطوري، لكن أينما كنت ستكون دائما سفيراً لريال مدريد.ستكون دائماً واحداً من أفراد العائلة. عندما تعود يوما ما سنتذكر هذه اللحظات. شكراً لك وسيظل هذا النادي دائماً بيتك الثاني.
ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات والدوري الإسباني 3 مرات، بالإضافة إلى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

https://tinyurl.com/26r78dpy

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version