إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية إسبانية اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من صفقة مدوية قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، التي تغلق أبوابها مساء يوم 31 أغسطس الجاري.
ويعاني ليفربول من إصابات عديدة في صفوف الفريق، ما أثر بالسلب في النتائج مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، بعد جمع نقطتين فقط من 3 مباريات، بالتعادل مع فولهام وكريستال بالاس، قبل السقوط أمام مانشستر يونايتد 1-2.
ويواجه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قائمة طويلة من الإصابات، خاصة في خط الوسط، مع غياب الإسباني تياجو ألكانتارا، والغيني نابي كايتا، وتشامبرلين وكيرتس جونز، إضافة إلى غيابات أخرى مثل الفرنسي كوناتي والكاميروني ماتيب في الدفاع، والبرتغالي دييجو جوتا في الهجوم، مع إيقاف الأوروغوياني داروين نونيز، ورحيل السنغالي ساديو ماني.
وقالت مصادر إعلامية إسبانية إن ليفربول يرغب في ضم لاعب الوسط ماركوس لورينتي من صفوف أتلتيكو مدريد قبل نهاية الميركاتو الصيفي.
https://twitter.com/AnfieldEdition/status/1562730553933119490
وأشارت إلى أن إدارة ليفربول تريد تدعيم وسط الفريق بلاعب وصانع ألعاب مميز مثل ماركوس لورينتي، خاصة أنه ليس سعيداً الآن في أتلتيكو مدريد، نتيجة عدم استقراره على مركز معين في خطط مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وأكدت أن مسؤولي ليفربول يريدون الحصول على خدمات لورينتي، 27 عاماً، مقابل 50 مليون إسترليني، في حالة الاتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد، ويمكن أن يصل الأمر إلى دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يُقدّر بـ100 مليون جنيه إسترليني.
وفي حالة إتمام الصفقة، فإن لورينتي سيكون أغلى لاعب في تاريخ ليفربول، وسيتجاوز داروين نونيز، المنضم إلى صفوف الريدز مطلع الموسم الجاري بـ100 مليون يورو من بنفيكا البرتغالي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version